انقسام النجوم حول مسلسل "عروس بيروت 2"..ماذا قال عاصي الحلاني ولطيفة ؟

أبطال مسلسل

أبطال مسلسل "عروس بيروت 2"

لطيفة

لطيفة

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

ظافر العابدين

ظافر العابدين

كارمن بصيبص

كارمن بصيبص

عدنان ابو الشامات

عدنان ابو الشامات

"عروس بيروت 2" يبدو أنه تسبب في انقسام أراء النجوم حوله، حيث أشاد قطاع منهم بالعمل وفكرته وكذلك أداء الممثلين فيه، بينما انتقد البعض الآخر المسلسل ومخرجه.

عاصي الحلاني ولطيفة يشيدان بمسلسل "عروس بيروت 2"

النجمة لطيفة النجمة التونسية نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة تشيد من خلالها بالنجمة كارمن بصيبص والدور الذي تقدمه في العمل، حيث أكدت لطيفة أن الفنانة اللبنانية استطاعت أن تنجح في تقديم دورها بشكل طبيعي ودون مبالغة، ووصفتها بالنجمة صاحبة المستوى العظيم فكتبت لطيفة: "كارمن بصيبص كم انتى رائعة وحساسة وطبيعية، يا كارمن قصدى يا ثريا فى (عروس بيروت2) ألف مبروك نجمة بمستوى عظيم".

عاصي الحلاني من النجوم الذين تفاعلوا كذلك مع أحداث مسلسل، وأشاد بفكرته وكذلك تواجد هذا الكم الكبير من نجوم العالم العربي في أحداثه، فقال عاصي الحلاني عبر حسابه على "تويتر": " مين متلي عم يحضر (عروس بيروت2) وما أجمل المشاركة بين الممثلين اللبناني مع التونسي مع السوري برنامج رائع والممثلين روعة كتير حبيت الفكرة والقصة الموسيقية التصويرية رائعة بالتوفيق"، عاصي الحلاني أهتم بالرد عليه الفنان ظافر العابدين أحد أبطال العمل الذي شكره على رأيه فكتب: "شكرا جزيلا لدعمك وكلماتك الجميلة، من الرائع أن نعرف أنك تستمتع بالمسلسل".

عدنان أبو الشامات: "عروس بيروت 2" هو مدرسة في المبالغة بالتمثيل

عدنان أبو الشامات النجم السوري وجه انتقادات قوية لمسلسل "عروس بيروت 2 " وأداء الأبطال المشاركين فيه، حيث أكد أن هناك نوع من المبالغة في أداء بعض النجوم، في وقت أشاد كذلك بأداء البعض الآخر واعتبره ممتاز، وأشار إلى أن السلبيات في العمل قد ترجع للمخرج فكتب عدنان أبو الشامات: "(عروس بيروت 2) هو مدرسة في المبالغة بالتمثيل Over acting، مع وجود استثناءات ممتازة. يمكن لأنو المخرج التركي مو فهمان شو عم يصير؟!".

 

عروس بيروت هو مدرسة في المبالغة بالتمثيل Over acting، مع وجود استثناءات ممتازة. يمكن لأنو المخرج التركي مو فهمان شو عم يصير؟!

تم النشر بواسطة ‏‎Adnan Aschamat‎‏ في الأربعاء، ٢٠ يناير ٢٠٢١

معلومات عن مسلسل "عروس بيروت 2"

"عروس بيروت 2 " لم تكن تعليقات النجوم عليه هي الأولى حيث أشادت الفنانة أنغام خلال الأيام الماضية بأداء النجمة تقلا شمعون عبر حسابها على "تويتر"، وطالبت من المتابعين أو ممن يعرفون النجمة بشكل شخصي أن يقومون بتوصيل رأيها فيها، ونشرت أنغام صورة لتقلا شمعون وعلقت عليها قائلة: "أنا معجبة جدًا بهذه السيدة الممثلة الكبيرة تقلا شمعون.. يا ريت حد يبلغها حبي وتقديري".

يذكر أن مسلسل "عروس بيروت 2" من سيناريو وحوار نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج إيمره كاباكوساك، وبطولة ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد وفارس ياغي، وجاد أبو علي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبد السلام، وفايق عرقسوسي، وفادي إبراهيم، وغيرهم، وقد حقق الموسم الأول من المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه.