دينا الشربيني ما بين الارتباط والانفصال..اعتمدت سياسة فرض الأمر الواقع ولم تعلن علاقتها الرسمية بالهضبة

دينا الشربيني وعمرو دياب قبل الخلاف

دينا الشربيني وعمرو دياب قبل الخلاف

الفنانة دينا الشربيني

الفنانة دينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

دينا الشربيني وعمرو يوسف في كواليس البرنامج

دينا الشربيني وعمرو يوسف في كواليس البرنامج

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني منذ أن بدأت أزمتها الأخيرة مع الفنان عمرو دياب، وتداول أنباء عن انفصالهما، وهي محط أنظار الجمهور الذي بات مهتمًا بمعرف تطورات علاقتها بالهضبة، خاصة في ظل صمتها وعدم التعليق على الأمر بأي شكل من الأشكال.

هل اشترطت دينا الشربيني عدم التحدث عن علاقتها بالهضبة؟ 

دينا الشربيني يبدو أنها تتبع سياسة فرض الأمر الواقع على الجمهور وحتى على وسائل الإعلام، منذ بداية علاقتها بعمرو دياب قبل سنوات، فمنذ أن بدأ الحديث عن ارتباطها بالهضبة وهي قررت تجاهل الأمر وعدم التعليق عليه تمامًا في وسائل الإعلام المختلفة، رغم أنها كانت في تلك الفترة كثيرة اللقاءات والظهور الإعلامي، إلا أن محاوريها لم يستطع أي منهم حينها سؤالها عن علاقتها بالهضبة، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها ربما اشترطت على المحاورين عدم الدخول في التفاصيل قبل إجراء اللقاءات.

واستمر الأمر لفترة طويلة كانت تظهر فيها دينا الشربيني مع عمرو دياب في كافة المناسبات والحفلات تقريبًا، دون أن تعلن أي شيء رسمي عن علاقتهما، إلى أن قررت التلميح على تلك العلاقة لأول مرة مع الفنانة إسعاد يونس في 2018، وعدم الدخول في التفاصيل بشكل مباشر واكتفت أيضًا بالتحدث عن الحياة الأسرية واهتمامات السيدات بعد الزواج، وبعدها بعدة أشهر تحدثت مباشرة إلى الإعلامي عمرو أديب عن دعم الهضبة لها وهو ما يعتبر التصريح الرسمي الأول لها عن عمرو دياب، دون التطرق أيضًا إلى مسمى العلاقة بينهما، وما إذا كانت زواج أو خطوبة.

"التلميح" طريقة دينا الشربيني المفضلة لإعلان تطورات علاقتها بعمرو دياب

فكرة الصمت والتلميح إلى علاقتها بعمرو دياب لازالت الطريقة المفضلة لدينا الشربيني حتى مع أنباء انفصالها عنه، التي انتشرت مؤخرًا، فبعد فترة من الاختفاء قررت تكثيف ظهورها الإعلاني، وظهرت في برنامجين في اسبوع واحد، وهما "MBC Trending" و"بصراحة مع"، لكنها لم تتطرق إلى الموضوع الذي يشغل بال الجمهور منذ حوالي شهر ونصف، وهو انفصالها عن الهضبة، واكتفت بإبداء رأيها في فكرة الزواج لزميلها الفنان عمرو يوسف.

وقالت دينا الشربيني في الحلقة التي عرضت مساء أمس، إن الناس تتعامل مع الزواج كأنه نهاية العلاقة وليس بدايتها، ولا توجد فترة كافية للتعارف، ويحدث في تلك الفترة تصرفات لا تدل على طبيعة الشخصية، ولكن المشاكل الحقيقية تبدأ بعدما يكتشفان بعضهما ويعيشان معاً.

دينا الشربيني في أحدث ظهور إعلامي

وأضافت أنه لو أظهر كل شخص حقيقته من البداية، لن تحدث أزمات في الزواج، وقالت إن من الأمور الخاطئة أيضاً اعتقاد البعض بامتلاك الطرف الآخر بعد الزواج منه، والتعود على الطرف الآخر، ويجب أن يكون كل يوم كأنه يوم جديد في العلاقة بين الطرفين، تلك التصريحات جعلت البعض يعتقد أنها تلمح إلى أسباب انفصالها عن الهضبة.

ويبدو أن دينا الشربيني قررت فرض طريقتها في التعامل مع أزمة انفصالها عن عمرو دياب، واتبعت أسلوب التجاهل والتلميح الذي اتبعته أيضًا وقت إعلان ارتباطهما، فهل تظل متكتمة على تفاصيل إنهاء علاقتها بعمرو دياب أم سوف تعلن الأمر في وقت لاحق؟