عمرو دياب يواصل ظهوره مع الحسناوات..يحتفل برفقة روان بن حسين بهذه المناسبة

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية خطفت الانظار بظهور جديد مع الفنان عمرو دياب أثناء تواجدهما لحضور عيد ميلاد سلمى فتح الله زوجة المنتج موسى عيسى، أحد أصدقاء الهضبة المقربين

روان بن حسين تظهر مع عمرو دياب في دبي

روان بن حسين نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة وفيديو يجمعها مع الفنان عمرو دياب في عيد ميلاد حضره الثنائي خلال الساعات الماضية، عمرو دياب ظهر بجوار الفاشينيستا الكويتية في الصورة التي نشرتها كما احتفل في الفيديو كذلك مع المتواجدين في هذه المناسبة، روان لم تعلن عن اسم صديقتها التي احتفلت معها بعيد ميلادها واكتفت بالاحتفال بظهورها مع النجم المصري فكتبت تعليقا على الصورة التي نشرتها: "احتفلت بعيد ميلاد صديقتي الليلة الماضية مع الأسطورة عمرو دياب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اهتمام كبير بصورة روان بن حسين مع عمرو دياب

روان بن حسين وصورتها مع عمرو دياب انتشرت بشكل سريع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحظت باهتمام كبير من قبل متابعيها ومحبيها وبلغ عدد المعجبين بالصور التي نشرتها أكثر من 60 ألف إعجاب، ولم تكن صورة روان بن حسين مع نجم شهير هي الأولى لها في الفترة الأخيرة حيث نشرت الفاشينيستا الكويتية كذلك صورة جمعتها مع النجم السوري ناصيف زيتون أثناء تواجده في الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفله في دبي، حيث نشرت صورة تجمعها به وعلقت عليها قائلة: "الليلة حياتك راح يطول عمره، سنة سعيدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

روان بن حسين تحتفل بعيد ميلادها الـ24

روان بن حسين احتفلت كذلك خلال الأيام الماضية بعيد ميلادها الـ24 عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت أكثر من صورة تجمعها بابنتها "بيلا لونا" وعلقت روان بن حسين على الصور التي نشرتها فكتبت: "وكمّلنا ٢٤ سنة! أصعب سنة في حياتي بس أحلى سنة في حياتي، الحمدلله"، وكان العديد من أصدقاء وزملاء الفاشينيستا الكويتية قد قرروا مفاجأتها باحتفال صاخب بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت روان بن حسين صورا وفيديوهات من هذا الحفل وعلقت عليها قائلة: "أمس أصدقائي سوولي مفاجأة واحتفلوا بعيد ميلادي، كثير كنت حسّاسة أمس ودمعتي بعيني لأنه هالسنة ما كانت سهلة.. الحمد لله على نعمة الأصدقاء اللي يدخلون الفرحة على قلوبنا.. الله لا يحرمني منكم".

الفاشنيستا روان بن حسين قد أعلنت قبل حوالي شهر عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعدما تدهورت حالتها الصحية عقب عودتها من رحلتها في المالديف، وساءت حالتها بشكل سريع مما جعلها تخضع لفحوصات كورونا من أجل الاطمنئان على حالتها.