هل تتحول حنان ترك لنجمة من مشاهير السوشيال ميديا ؟.. اعتزال واختفاء ثم عودة وظهور مبالغ فيه

حنان ترك و ظهورها اللافت للنظر والذي بات حديث الكثيرين بعد عودتها لمواقع التواصل الاجتماعي منذ غياب حوالي عامين، والصور والفيديوهات التي باتت تشاركها مع الجمهور بشكل شبه يومي، كل هذا أثار تساؤلات الجمهور عن سبب العودة المفاجئة.

حنان ترك باتت أكثر نشاطًا على مواقع التواصل الاجتماعي عن العامين الماضيين حيث كانت قد حرصت على عدم نشر أي من صورها الشخصية، واكتفت فقط في تلك الفترة بالتفاعل مع أهم الأحداث التي يمر بها العالم أو نعي زملائها الراحلين، بينما الآن قررت حنان العودة إلى تصدر المشهد بصورها التي تحرص على نشرها باستمرار، إضافة إلى الفيديوهات التي باتت تنشرها لها مع ابنتيها منى ومريم.

حنان ترك على خطى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي

ويبدو أن حنان ترك قررت المضي على خطى عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والذين يعرفهم الجمهور بـ"الإنفلونسر"، الذين يحرصون على مشاركة الجمهور بالعديد من الفيديوهات التي توثق أهم لحظات حياتهم سواء بمفردهم أو مع عائلاتهم، فيما اعتقد البعض أن الظهور المكثف لحنان على السوشيال ميديا قد يكون تمهيدًا لعودتها إلى الساحة الفنية، إلا أنها تجاهلت كل تلك التكنهات وواصلت توثيق لحظاتها المفضلة مع أسرتها.

أحدث ظهور لحنان ترك مع طفلتيها

ومؤخرا نشرت حنان ترك مقطع فيديو جديد يجمعها بابنتيها خلال محاولتها تعليمهما بعض الكلمات باللغة العربية، لكن حالة المرح سيطرت على مقطع الفيديو بعدما أخطأت طفلتها في نطق أحد الكلمات بالعربية، وقررت أن تنطقها بالإنجليزية، وهو ما تسبب في دخول والدتها في نوبة من الضحك.

ولاقى مقطع الفيديو انتشارا واسعًا بين محبي النجمة المصرية المعتزلة، وعبروا عن مدى إعجابهم باللقطات التي تشاركها معهم، وكان أحدثها أيضًا عندما ظهرت من داخل منزلها وهي تحضر الإفطار  والخبز مع طفلتيها.

حنان ترك وزوجها

وقبلها أيضًا كشفت حنان عن أحدث صورة لها مع زوجها، محمود مالك، حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام صورة رومانسية تجمعها به، ظهر فيها وهو يحتضنها، من مكان قضائهما عطلتهما، إضافة إلى العديد من الصور التي التقطتها لنفسها أمام أحد الشواطئ.

وكانت النجمة المصرية قد اختفت عن مواقع التواصل عام 2018 وحذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع انستجرام، كما أغلقت حسابها على تويتر في الوقت الذي تزامن فيه الحديث عن خلعها للحجاب، وهو الأمر الذي نفاه شقيقها وقتها، لكنها عادت تدريجيا الى حسابيها عبر تويتر وانستجرام من خلال نشر الأدعية وتقديم التهاني في مناسبات الأعياد، او تقديم التعازي على وفيات عدد من الفنانين.

ومن المعروف أن حنان ترك قد أعلنت اعتزال الفن منذ حوالي 10 سنوات من أجل التفرغ لعائلتها المكونة من زوجها الحالي وأبنائها الخمسة، لكنها أعلنت قبل عامين عن استعدادها لتقديم أعمال كرتونية بصوتها.