فيديو زينة تنفعل على المصورين وترفض الحديث عن طفليها خوفًا من الحسد

زينة النجمة المصرية، تلقت العديد من الانتقادات خلال الساعات الماضية بعد حضورها أحد الفعاليات الفنية من أجل تكريمها، وذلك بسبب طريقة تعاملهما مع المصورين والمراسلين، وطريقة إجاباتها على بعض الأسئلة خلال إجراء اللقاءات المصورة.

زينة تنفعل على من يحاول تصويرها

زينة خلال لقائها مع برنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، انفعلت على أحد المحيطين بها والذي حاول تصويرها بهاتفه، وهو الأمر الطبيعي الذي من الممكن أن يقوم به أي شخص خلال حضوره فعالية فنية، فيحاول التقاط صور نجومه المفضلين، إلا أن زينة قررت الانفعال عليه قائلة: "لو سمحت ممكن تنزل موبايلك.. هو أنا تمثال عشان تصورني"، وأضافت: "مانا كنت قاعدة في البيت مستريحة.. إيه اللي نزلني"، كما وجهت حديثها لآخر يحاول تصويرها أيضًا وقالت: "أنت بتعمل إيه".

زينة ترفض الحديث عن تامر حسني وطفليها 

زينة أثارت الجدل أيضًا بتصريحات أخرى خلال نفس المناسبة، حيث أكدت أن سبب عدم حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42، هو أنها لا تحب أن تختصر نفسها بكونها "فستان" يسير على الريد كاربت فقط، لافتة إلى أنها لن تذهب إلى أي مهرجان إلا من أجل التكريم أو الحصول على جائزة.

كما رفضت زينة الحديث عن طفليها زين الدين وعز الدين خوفًا من تعرضهما للحسد، واكتفت بأن تؤكد أنهما بخير لكنهما خائفين من فيروس كورونا، مثلهما كمثل الجميع، كذلك رفضت الحديث عن زميلها تامر حسني وتساءلت: "هو أنا جاية اتكرم ولا عشان اتسأل عن أصحابي وجيراني؟".

تصريحات زينة تسببت في حملة هجوم عليها من قبل الجمهور، الذين انتقدوا تصرفاتها وطالبها بعضهم بالاعتذار عن أسلوبها مع الجميع.

أحدث أعمال زينة

واعتادت زينة على عدم الكشف عن تفاصيل حياتها الخاصة، أو كل ما يخص ابنيها، لكنها مؤخرًا نشرت صورة لهما لم تظهر وجه أي منهما، وذلك بمناسبة عيد ميلادهما السابع، حيث هنأتهما وقالت: "أنا اتولدت من 7 سنين، لحظة ما اتولد زين وعز ولسة المشوار طويل يارب احميهم واحفظهم".

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة المصرية زينة هو مسلسل "جمع سالم" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا ملحوظًا وشارك في بطولته دلال عبد العزيز ومحمد علاء ومحمد شاهين وملك قورة وتأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، ودارت أحداث العمل في إطار درامي حول  قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة طبيبة القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.