والدة حلا الترك تتوعّد ابنتها بتسجيل صوتي مسرّب:"راح أفضحكم كلكم قبل دخولي السجن"

والدة حلا الترك، منى السابر، توعدت ابنتها حلا الترك بأن تفضحها مع والدها المنتج البحريني محمد الترك وجدتها مها الترك وكل من له علاقة برفع قضية ضدها بغية إدخالها السجن، وقالت بأنها كانت تلتزم الصمت سابقاً من أجل أولادها وبينهم حلا، لكن بدا بأن الأمور اتخذت منحى تصاعدي بين الطرفين، لتقرر منى السابر والدة حلا الترك ايضا التصعيد وفضح المستور عقب رفع ابنتها دعوى قضائية ضدها ومواجهتها داخل قاعة المحكمة.

والدة حلا الترك تتوعد ابنتها بتسجيل صوتي مسّرب

والدة حلا الترك، منى السابر، أعربت عن غضبها الشديد واستيائها من تصرفات ابنتها وحماتها السابقة مها الترك وذلك من خلال تسجيل صوتي متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدا بأنه موجه لإبنتها البحرينية الفنانة حلا الترك، وهددت فيه بفضح عائلة الترك وكشف المستور كاملا بعدما اضطرت الى اخفائه كرامة لأولادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

B18 (@celebrityfocus)

منى السابر التي بدا من خلال التسجيل الصوتي بأنها معرّضة للسجن بعدما رفعت ابنتها دعوى قضائية ضدها، فتابعت في التسجيل المسرب بصوتها: ""شوفي يا حلا. أنا بس أحب أخبرك شغلة....قبل ما أنا أدش وأحد رجلي في الحبس راح أفضحكم كلكم بلا استثناء".

منى السابر طالت بتهديدها ايضا طليقها السابق محمد الترك ووالدتها مها الترك معتبرة بأنه لهما يد في القضية المرفوعة ضدها من طرف ابنتها، فأضافت في التسجيل قائلة : "راح أفضح الجميع مش بس جدتك. انت وأبوكي وكل إلى ساكتة عشان ما تتبهدلون والناس ما تعرف فضائحكم. راح أقول كل شيء وأسجل مقطع فيديو وأنشره في كل مكان، حتى الناس تشوف".

وتابعت والدة حلا الترك : "راح أنشر الفيديو وأشوف يا أنا يا انت، وجدتك واللي ماشية ورائهم. راح أخلي سمعتكم على كل لسان. أنا بوريكم" مشيرة بأن صمتها السابق وتكتمهما لم يعد يجدي نفعاً بعد رفع قضية ضدها والتهديد بسجنها.

منى السابر تكشف رفع ابنتها حلا الترك قضية عليها

حلا الترك كانت قد أقامت دعوى قضائية ضد والدتها منى السابر في ظل تصاعد الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة، بعد ترك حلا الترك حضانة والدتها وانتقالها للعيش مع والدها المنتج محمد الترك.

وكشفت منى السابر، قبل أيام قليلة عن مفاجأة صادمة في الخلاف بينها وبين ابنتها، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "اي تي بالعربي"، إن ابنتها حلا الترك أقامت دعوى قضائية ضدها، وأضافت إن حلا الترك ليس في يدها أن تعادي والدتها وترفع قضية عليها، ولكن المحيطين بها هم من اتخذوا القرار، لذلك تطلب من الجمهور عدم اتخاذ موقف ضد حلا الترك لأنهم لا يعرفون الظروف المحيطة بها.

ولم تتمالك منى السابر دموعها أثناء الحديث عن ابنتها حلا الترك، وقالت إنها رأت ابنتها في المحكمة وشعرت إنها تريد أن تسلم عليها وتتحدث معها ولكنهم منعوها، ووصفت تلك اللحظة بالشعور البشع، وقالت إنها لا تريد أن ترى ابنتها في ذلك الموقف ولا ترى نفسها في ذلك الموقف، وأضافت إن رسالتها في الحياة كأم أن تجعل أبنائها يعيشون حياة صحية.

ووجهت منى السابر في نهاية حديثها رسالة إلى ابنتها حلا الترك وقالت إنها في النهاية أم ولن تشعر حلا بذلك لأنها ما زالت طفلة، وأضافت إن حلا ستظل ابنتها وطلبت منها أن تشعر بوالدتها وبما تعانيه بسبب حرمانها منها، وتمنت أن تراها قريباً في دبي وإنهاء الخلافات بعيداً عن المحاكم.