فيديو مي فخري تكشف أسباب اعتزالها المفاجئ للتمثيل وارتدائها الحجاب:"حبيت أحافظ على النعم"

مي فخري الفنانة المصرية الشابة التي ارتدت الحجاب مؤخرًا واعتزلت التمثيل، قررت الكشف لأول مرة عن سبب اتخاذها هذا القرار بشكل مفاجئ، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستجرام، وتحدثت من خلاله عن سبب ارتدائها الحجاب.

مي فخري تكشف سبب ارتداء الحجاب

مي فخري قالت إنها تنعم بالكثير من النعم الإلهية في حياتها، وقررت أن تحافظ على تلك النعم، عن طريق التقرب أكثر من الله وارتداء الحجاب، وأضافت: "أنا بقيت نفسيًا أحسن وبقيت مرتاحة أكتر بكثير من الأول".

مي فخري تتحدث عن إيجابيات الحجاب بالنسبة إليها

وأوضحت الممثلة المعتزلة أن الحجاب لم يتسبب في فرض قيود في ارتداء ملابسها، بل على العكس، فهي ترتدي كل ما تريد ولكن يكون متناسبًا مع إطلالتها الجديدة، لافتة إلى أن الحجاب أيضًا تسبب في منع المضايقات التي كانت من الممكن أن تتعرض لها قبل ذلك.

 وواصلت حديثها عن الحجاب وقالت: "أنا مقتنعة وفرحانة بالحجاب وبتمنى ربنا يثبتني ويهديني.. أنا حبيت بس أقول لكم ليه اتحجبت ومن وقتها وأنا مابخافش وبنام مرتاحة".

وكانت مي فخري قد فاجئت متابعيها قبل أشهر بنشر صورة لها بالحجاب وعلقت قائلة: "الحمد لله حمدًا طيبًا كثيرًا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه.. اللهم الثبات"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل متابعيها وأصدقائها، كما قامت بحذف كافة صورها التي التقطت لها قبل ارتداء الحجاب.

أهم أعمال مي فخري

مي فخري بدأت مشوارها نحو عالم الشهرة والأضواء في عمر الـ16 عاما من خلال مشاركتها كموديل في الإعلانات، كما شاركت  في بداياتها في كليب للمطرب حسين الجزائري، وبعدها توالت مشاركاتها في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية بينها فيلم "عمر وسلمى"، ومسلسل "هبة رجل الغراب" و"حكايات بنات الجزء الثالث"، أما آخر أعمالها فكان من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" عام 2019 من إخراج أحمد خالد أمين، وهو من تأليف مجدي صابر، بطولة  جمال سليمان، محمود عبد المغني، صابرين، منة فضالي، إيمان العاصي، كمال أبو رية، أحمد صفوت، عفاف رشاد، الفنان الراحل محمود الجندي، وغيرهم.