سوزان نجم الدين ترثي زوجها برسالة مبكية بعد أيام من وفاته:"كم أفتقدك!"

سوزان نجم الدين عبرت عن حزنها الكبير بسبب رحيل زوجها السيد سراج الدين الأتاسي منذ أيام، ونشرت رسالة وداع جديدة إلى زوجها الراحل بعد نعيها له يوم وفاته.

سوزان نجم الدين في رسالة وداع جديدة لزوجها

وودعت سوزان نجم الدين زوجها الراحل السيد سراج الدين الأتاسي برسالة مؤثرة جديدة، ووجهت الشكر لكل من واساها وقدم لها رسائل التعزية في وفاته، ونشرت صورة جديدة لها مع الراحل وقالت في رسالته:" الأهل والأصدقاء الأحباء.. شكر الله سعيكم و رحم أمواتكم و أبعد الله عنكم و عن أحبتكم كل مكروه..أشكر لكم مواساتكم الصادقة بمُصابنا الأليم".

سوزان نجم الدين تنعي زوجها الراحل

وعبرت سوزان نجم الدين عن افتقادها لزوجها الراحل وحزنها الكبير على رحيله، وتابعت في رسالة رثائها له:"رحمك الله يا زوجي الحبيب يا ابا حيان الغالي وأسكنك فسيح جنانه.. كم أفتقدك.. ولكن..؟ إن غبت جسدا فأولادك نورك على هذه الأرض..وهذا ما يعزيني"، ونشرت سوزان نجم الدين رسالتها لزوجها بعد أيام من وفاته في أمريكا، ونعته وقتها برسالة حزينة على مواقع التواصل.

وقالت سوزان نجم الدين في رسالة نعيها لزوجها:" ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين..مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا، ومرة يغلبنا القدر ليفرقنا، فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي سراج الدين الأتاسي، ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحاً رحمك الله يا أب الغوالي..وأسكنك فسيح جنانه".

سوزان نجم الدين في حالة حداد بعد وفاة زوجها

وتلقت سوزان نجم الدين عدة رسائل تعزية من جمهورها وزملائها الفنانين على مواقع التواصل، ويذكر أنها تزوجت من الراحل سراج الدين الأتاسي في عام 1995، ورزقت منه بـ4 أبناء هم  حازم وسهير، وسارة، وحيان وقد عاش أبناء الفنانة مع والدهم في الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات الماضية وأعلنت الفنانة السورية انها منفصلة عن والد أبنائها، وأكدت في لقاء مع برنامج "راحت علينا" في شهر اغسطس الماضي على عدم طلاقها من زوجها الراحل لكنها منفصلة عنه ولم يقع الطلاق.