فيديو أحمد بدير يرد على تعرضه وابنته للتنمر من مي العيدان:"لا أعرفها وسألجأ للقضاء"

الفنان أحمد بدير علق على أزمة مي العيدان واحمد بدير وهى تعرضه للتنمر مع ابنته من الإعلامية مي العيدان، وهي الأزمة التي تصدرت مواقع التواصل في الأيام الأخيرة خاصة بعد رد ابنة أحمد بدير على مي العيدان.

أحمد بدير يرد على مي العيدان ويهددها بالقضاء

وعلق الفنان أحمد بدير على هجوم مي العيدان عليه، واتهمها بالتنمر عليه وعلى ابنته سارة، وقال في تصريحات له مع برنامج "ام بي سي تريندينغ" إنه لا يعرف مي العيدان ولم يسمع عنها من قبل، وأضاف إنها لو تحدثت عنه هو بمفرده، فلن يسبب له مشكلة، ولكنها تحدثت عن ابنته سارة في تدوينتها المثيرة للأزمة، وهو ما جعله يخرج عن صمته لأنه يرفض الزج بابنته في هذه الأمور.

وقال الفنان أحمد بدير إنه تلقى عشرات المكالمات والرسائل الداعمة له مؤخراً، وطلب منه الجمهور عدم الغضب من التنمر عليه، ووصف هذا الأمر بالشيء الإيجابي من الأزمة، وطلب من الجمهور بعدم التعرض لمي العيدان أو السخرية منها وكتابة التعليقات الجارحة لها، وذلك احتراماً لها كإنسانة وامرأة في المقام الأول.

أحمد بدير يلجأ للقضاء ضد مي العيدان

وأضاف أحمد بدير في تصريحاته في البرنامج إن مي العيدان تحاول استفزازه والبحث عن ثغرة له بعد إعلانه اللجوء للقضاء ضدها، وقال إنه قرر اللجوء إلى القضاء ضدها بسبب سوابقها مع الفنانين الآخرين أيضاً، وطالب أن يكون هناك احترام وتقدير للفنانين العرب، وطلب التوقف عن التعليقات الساخرة والتنمر من الفنانين.

ابنة أحمد بدير ترد على مي العيدان

وقال أحمد بدير إن ابنته لم تأخذ رأيه قبل أن ترد على مي العيدان، ولكنه حذرها من التطاول عليها، وأضاف إن ابنته درست الإعلام وتعرف قواعد وأخلاقيات المهنة ولا تبحث عن التريند والشهرة، وكشف عن سعادته بالحب الكبير الذي تلقاه من الجمهور من عدة دول عربية بعد تعرضه للتنمر، وتولت ابنة الفنان أحمد بدير الدفاع عن والدها بعدما نشرت مي العيدان صورة لها مع والدها، وسخرت من ملامح والدها مقارنة بجمال ابنته، وهو ما اعتبره الجمهور تنمر عليهما وهجوم غير لائق منها.

وقالت ابنة أحمد بدير في ردها على مي العيدان:" طول عمري بعتبر ابويا مش مجرد فنان مصرى! بعتبره نجم وفنان عربي لاني كنت دايما بتخض لما بنسافر اي دوله عربية وبشوف الشعبية الرهيبة الى بيمتلكها هناك! ويمكن حتى مكناش بنعرف نقعد او نمشي فى اى مكان بدون تصوير وحب كبير من كل جماهيره الى بتحبه ..اليومين دول كمان شوفت ده وفهمت كويس قوى يعنى ايه نجم يبقى ليه شعبية من المحيط للخليج!مش عارفه ألاحق على الرسايل الي بتجيني من كل الدول العربية الشقيقة وبحاول على قد ما اقدر انزل منها فى الstories عندي لانى مقدره جدا ان انسان يكلف نفسه ويقعد يكتب رسالة طويلة عريضة فيها حب واحترام ومشاعر راقيه ..بجد شكرا من قلبى".