صور هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد أحمد خالد صالح بجزر المالديف:"تزوجتُ أعز أصدقائي"

هنادي مهنا استغلت فرصة عيد ميلاد زوجها الفنان أحمد خالد صالح الـ28 من أجل أن تعبر عن مدى حبها له، وذلك أثناء قضائهما شهر العسل في دولة المالديف، كما وجه العديد من النجوم التهاني للفنان المصري بهذه المناسبة.

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد أحمد خالد صالح

هنادي مهنا نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة بصحبة زوجها أثناء تواجدهما في دولة المالديف التي يقضيان فيها شهر العسل، هنادي مهنا أكدت من خلال الصورة التي نشرتها على أمنياتها بالسعادة لأحمد خالد صالح الذي اعتبرته ابنها الأول وصديقها المفضل وأنه يستحق كل ما في العالم، وأنه بات بالنسبة لها كل شيء فكتبت: "أتمنى أن يكون هذا أسعد أعياد ميلادك، عيد ميلاد سعيد لزوجي وصديقي المفضل وابني الأول، أتمنى أن تكون أيامك مليئة بالحب والسعادة والنجاح. بارك الله فيك واعطاك كل ما تتمناه بل وأكثر لأنك تستحق العالم. أحبك يا كل ما لدي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هنادي مهنا: "الحلم حقيقة تزوجت من أعز أصدقائي"

هنادي مهنا نشرت صورة كذلك مع زوجها أحمد خالد صالح أثناء احتفالهما بعيد ميلاده حيث أكدت من خلالها أن حلمها بات حقيقة، بعدما تزوجت من أعز أصدقائها فكتبت: "أصبح الحلم حقيقة، تزوجت من أعز أصدقائي"، ووجه العديد من النجوم التهاني للفنان المصري بهذه المناسبة وكان في مقدمتهم الفنانة آيتن عامر، وليلى أحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإيمان العاصي، وهاجر الشرنوبي، ورانيا فريد شوقي، والفنانة عبير صبري، ومايان السيد، ورانيا منصور، وندى عادل التي تمنت السعادة للثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

فيديو كليب رومانسي من حفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

هنادي مهنا قد كشفت عن كبرى مفاجأتها للجمهور ولزوجها أحمد خالد صالح خلال الأيام الماضية وذلك بعدما طرحت أول أغانيها بعنوان "أول كلام"، على "يوتيوب"، وأهدت أغنيتها الأولى إلى زوجها وكتبت في بداية الفيديو "إهداء إلى أحمد"، وذلك يأتي بعدما أوضحت في الفترة الأخيرة امتلاكها موهبة الغناء ورغبتها في احترافه، قبل أن تبدأ مسيرتها الغنائية بأغنية بمناسبة حفل زفافها، واحتوى فيديو كليب هنادي مهنا "أول كلام" على مشاهد جديدة من حفل زفافها على أحمد خالد صالح، ولقطات رومانسية بينهما في الحفل، بالإضافة إلى لقطات أخرى لوالدها الموسيقار هاني مهنا، أثناء عزفه على آلة الأورج وشارك هاني مهنا في الأغنية بعزفه مقطوعة أيضاً في توزيع الأغنية التي هي من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، والفيديو إخراج أحمد راغب.

يذكر أن كل من الفنانة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح قد أقيم حفل زفافهما في شهر نوفمبر الجاري وسط حضور كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة.