جيجي حديد تخطف الأنظار بصورها الجديدة مع طفلتها من زين مالك

جيجي حديد وابنتها

جيجي حديد وابنتها

جيجي حديد في فترة حملها

جيجي حديد في فترة حملها

جيجي حديد وزين مالك وابنتهما

جيجي حديد وزين مالك وابنتهما

جيجي حديد وابنتها

جيجي حديد وابنتها

جيجي حديد وابنتها الرضيعة

جيجي حديد وابنتها الرضيعة

جيجي حديد gigi hadid شاركت جمهورها بصور جديدة لها مع ابنتها الرضيعة على انستقرام، وخطفت الأنظار بصورها وإطلالتها الأولى مع ابنتها الأولى من زين مالك.

جيجي حديد تنشر صور جديدة مع ابنتها الرضيعة

ونشرت عارضة الأزياء جيجي حديد صور جديدة لها مع ابنتها الرضيعة، ولاقت الصورة تفاعل كبير على مواقع التواصل، بسبب كشف جيجي حديد عن صور جديدة لابنتها، في ظهور نادر على انستقرام منذ ولادتها مؤخراً، وكذلك خطفت جيجي حديد الأنظار بسبب إطلالتها في الصورة، ولاستعادتها رشاقتها سريعاً بعد الولادة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

جيجي حديد تخطف الأنظار بأحدث صورها مع ابنتها

واحتفلت جيجي حديد بالكريسماس بصورها مع ابنتها الرضيعة، وعلقت على الصور قائلة:" نوع جديد تماما من الانشغال والتعب لكنها أفضل صديق لذا حصلت على زينة الكريسماس مبكرا"، وشاركت جيجي حديد الجمهور بصور لديكور منزلها الجديد من أجل التجهيز للاحتفالات الشهر المقبل.

إسم ابنة جيجي حديد يثير التساؤلات

ولم تكشف جيجي حديد عن إسم ابنتها من المغني زين مالك إلى الآن، وهو ما أثار التساؤلات والتكهنات حول الاسم الذي اختارته لها، وكذلك حول سبب إخفائها لإسم ابنتها، وتكهنت بعض التقارير إن جيجي حديد قد تطلق على ابنتها إسم عربي، ولكنها لم تحسم حتى الآن هذه التكهنات، ونشرت منذ فترة أول صور عائلية لها مع ابنتها بمناسبة احتفالات الهالويين، والذين يعتبر أول ظهور لها مع ابنتها منذ ولادتها، ولكنها تحرص في كل الصور على إخفاء وجه ابنتها عن الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

وكانت جيجي حديد قد أعلنت وزوجها زين مالك استقبال طفلتهما الأولى في شهر سبتمبر الماضي، ونشر زين مالك أول صورة ليد ابنتهما بعد ولادتها، وذلك بعد فترة من الغموض والتساؤلات حول موعد ولادة جيجي حديد لطفلتها الأولى، وعلق زين مالك برسالة قال بها:" طفلتنا هنا، بصحة جيدة وجميلة.. محاولة التعبير عن شعوري بالكلمات ستكون مهمة مستحيلة، الحب الذي أشعر به لهذا الإنسان الصغير هو يفوق خيالي.. ممتن لمعرفتها وفخور بالتواصل معها، وشكراً على الحياة التي سنعيشها معاً"، وعلقت جيجي حديد على استقبال ابنتها وقالت:" نضمت ابنتنا إلينا في نهاية هذا الأسبوع، وقد غيرت عالمنا بالفعل.. حتى في الحب".