صورة حلا شيحة تعود للظهور بالحجاب مجددًا..هل معز مسعود السبب؟

حلا شيحة بالحجاب

حلا شيحة بالحجاب

الفنانة حلا شيحة قبل فترة اعتزالها

الفنانة حلا شيحة قبل فترة اعتزالها

حلا شيحة بعد العودة من الاعتزال

حلا شيحة بعد العودة من الاعتزال

حلا شيحة

حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة

معز مسعود

معز مسعود

حلا شيحة الفنانة المصرية عادت للجدل من جديد بعد أن قررت الظهور بالحجاب أمس الأحد، عبر انستجرام، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة عودتها لارتداء الحجاب مجددًا عقب أنباء ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود.

حلا شيحة تظهر بالحجاب مجددًا

حلا شيحة نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لها وهي مرتدية الحجاب، وتقرأ القرآن الكريم، وعلقت على الصورة قائلة: "لحظات مع القرآن"، وهو ما أثار ضجة بين متابعيها الذين تسائلوا عن مغزى نشرها صورتها بالحجاب في هذا التوقيت تحديدا، بعد انتشار أنباء ارتباطها بمعز مسعود، كما تساءلوا هل عادت النجمة المصرية لارتدائه بشكل نهائي، أم لا، خاصة وأنها لم يمر عليها سوى عامين فقط، على خلع احجاب والنقاب وعودتها للتمثيل.

حجاب حلا شيحة وعلاقته بمعز مسعود

وانتشرت صورة حلا شيحة بالحجاب على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، وفسر البعض ظهورها بهذه الإطلالة بأن معز مسعود هو من أقنعها بارتداء الحجاب مجددًا والظهور به أمام جمهورها في العلن، لكنها لم تعلق حتى الآن على تلك التساؤلات والأقاويل التي انتشرت سواء حول ظهورها بالحجاب، أو حتى علاقتها بالداعية الإسلامي.

وكانت حلا شيحة قد حضرت مؤخرًا حفل عيد ميلاد الفنانة ريهام أيمن زوجة الفنان شريف رمزي، وذلك بعد اختفاء فترة طويلة عن الأضواء والمناسبات الفنية والشخصية التي يقيمها أصدقائها، عقب انتشار أنباء ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود.

أول ظهور لـ حلا شيحة في مناسبة بعد ارتباطها بمعز مسعود

وتعتبر تلك المرة الأولى التي تجتمع فيها حلا شيحة مع أصدقائها أو في مناسبة اجتماعية بشكل عام، عقب تداول العديد من الأنباء حول ارتباطها بمعز، والتي لم تعلق عليها حتى الآن سواء بتأكيدها أو نفيها.

وظهرت حلا شيحة في عيد ميلاد ريهام أيمن وهي تلتقط صورة تذكارية مع النجوم الذين حضروا الحفل، كما نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد صديقتها وهنأتها بهذا اليوم المميز، وعبرت عن مدى سعادتها بالوقت الذي قضته مع باقي أصدقائها.

وكانت بعض الصور قد تسربت مؤخرًا، زعم متداولوها أنها تجمع معز مسعود وحلا شيحة وأطفالها الأربعة خلال نزهتهم في أحد الأماكن العامة، وظهر معز وهو يتجول برفقة أبناء حلا، في نزهة عائلية، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة تأكيد رسمي لأنباء ارتباطهما.