نصيحة غير متوقعة من زوجة تامر عاشور لبسمة بوسيل.."الطلاق والشماتة"!

زوجة تامر عاشور واصلت إثارة الجدل بين متابعيها عندما قررت التعليق على عودة الفنانة المغربية بسمة بوسيل لزوجها الفنان المصري تامر حسني، ومصالحتهما التي كانت حديث الجمهور منذ أمس الإثنين.

تامر حسني كان قد عاتب زوجته برسالة طويلة على انستجرام بعدما صرحت الأخيرة بأنهما انفصلا مؤخرًا وينتظران الطلاق رسميًا، وبعد مصالحة تامر لها، ردت بسمة بوسيل مجددًا على رسالة زوجها وعبرت عن محبتها الشديدة له، وأن هذا ما تسبب في الأزمة من الأساس، وهو ما دفع زوجة تامر عاشور بدورها، إلى التعليق على الأمر.

تعليق زوجة تامر عاشور على مصالحة تامر حسني وبسمة بوسيل

سمر أبو شقة زوجة تامر عاشور، عبرت عن إعجابها بما فعلته بسمة بوسيل، وقرارها بإنهاء الأزمة بينها وبين زوجها تامر حسني سريعًا، بعدما أصبحت خلافاتهما معلنة للجميع، فنشرت سمر عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، تدوينة بسمة بوسيل عن زوجها، وعلقت عليها ووجهت إليها نصيحة فقالت: "برافو بسمة والله.. ماتديش فرصة لأي واحدة رخيصة تشمت فيكي وخصوصًا أنهم بقوا كتير".

هل قصدت زوجة تامر عاشور التلميح إلى علاقته بخطيبته دارين حلمي؟

واعتبر عدد من متابعي زوجة تامر عاشور، أن نصيحتها لبسمة بوسيل غير متوقعة خاصة وأنها تزامنت مع تصريحاتها عن زوجها وكشفها لأسرار حياتها وإصرارها على الطلاق منه، كما أن البعض اعتبر ان نصيحتها بها تلميحًا على زوجها وخطيبته السابقة دارين حلمي، التي ارتبط بها وقت زواجه منها، وهو ما جعل سمر تطلب منه الطلاق حينها. 

الجدير بالذكر أن سمر أبو شقة زوجة تامر عاشور فتحت باب الأسئلة لمتابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام بالأمس، وقررت الإجابة على تساؤلاتهم عن زواجها من المطرب المصري، لكنها فاجئت الجميع بأنها انفصلت عنه للمرة الثالثة وتجهز حاليًا لإجراءات الطلاق، مثلما تفعل بسمة بوسيل.

زوجة تامر عاشور تفضح خلافاتها مع زوجها

وقالت سمر أبو شقة حين سألها أحد المتابعين عن سبب عدم تواجدها في منزل زوجها، فأجابت: "لأننا منفصلين وأنا طالبة الطلاق من كتير" كما أوضحت أنه لا توجد نية لعودتها مرة أخرى لزوجها ووالد ابنتها أيام، فكتبت: "أنا متمسكة بطلب الطلاق وخلاص قرب" 

كذلك سألت إحدى المتابعات، زوجة تامر عاشور عن سبب إنهائها قصة حبها مع زوجها بالرغم من سنوات العشرة بينهما، فقالت سمر"عشان مش كل حاجة العمر، والعشرة مواقف مش أيام كتير بتعدي تحت سقف واحد وخلاص.. موقف واحد كفيل ينهي الحب"، لافتة إلى أنها تعرضت لمتاعب بالفعل بعد الانفصال لكنها تخطت الأمر وصبرت عليه، موضحة أيضًا أنها لم تستطع التفكير بالزواج مرة أخرى إلا عندما تحصل على الطلاق الرسمي من تامر.

كما كشفت أن الوضع بينها وبين تامر عاشور سيئًا منذ فترة، مشيرة إلى أن زوجها كان قد تقدم لخطبة دارين حلمي وقت زواجهما وحينها طلبت منه الطلاق.