"أكد أنه يعيش في منزل منفصل عنها واتبع أسلوب قلب الطاولة"..4 ملاحظات على عتاب تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل

تامر حسني أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر اليوم الإثنين بعد أن قرر الرد على زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل التي أعلنت انفصالهما قبل 3 أيام، وأكدت أنها تنتظر الطلاق الرسمي.

بيان تامر حسني الذي نشره عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، أثار الجدل بين جمهوره، واعترض البعض على طريقته في مصالحته لزوجته ووالدة أبنائه، كما أبدى آخرون ملاحظات على ما كشفه تامر حسني بالبيان.

تامر حسني يعيش في منزل منفصل عن زوجته بسمة بوسيل

في البداية عاتب تامر حسني زوجته على كشف أسرار حياتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أنها كان من الممكن أن تتحدث معه وقتها هاتفيًا، أو تقوم بزيارته لإنهاء الخلاف وتوضيح وجهات النظر، وهو ما جعل البعض يفسر الأمر بأن الثنائي انفصلا منذ فترة ويعيش كل منهما بعيدًا عن الآخر في منزل مختلف.

تامر حسني.. مُعلم أم زوج؟!

طريقة تامر حسني في مصالحة زوجته وإنهاء الخلاف بينهما استفزت البعض أيضًا، واعتبروا أن حديثه معها يتسم بالتعالي والفوقية وكأنه معلمها وليس زوجها، خاصة عندما قال لها في رسالته: "للأسف انتي عارفة إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم، المهم انتي اللي تخلصي من فكرة انك تسمعيهم مع انك مكنتيش كده، ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعوا لنا ودعوا لولادنا بكل خير.. أنا واثق انك دلوقتي زعلانة انك كتبتي كدا.. هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب ان الانسان يغلط ويتعلم وأنا ياما علمتك ولسة هعلمك".

ليست أحلام فقط..المقربين من تامر حسني يسعون لحل خلافه مع زوجته

تامر حسني أيضًا ألمح بأن هناك تدخلات من قبل عدد من أصدقائه بالوسط الفني والمقربين منه من أجل حل أزمته مع زوجته، خلال الفترة الماضية، فكتب: "ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعوا لنا ودعوا لولادنا بكل خير، وفعلا انا بشكر الناس والفنانين اللي سعوا للخير لينا".

فعلى ما يبدو أن النجمة الإماراتية أحلام لم تكن النجمة الوحيدة التي قررت التدخل لمصالحة تامر وبسمة، لكنها الوحيدة التي أعلنت الأمر من خلال حسابها على تويتر، وتمنت أن تنتهي أزمتهما كما هددت بأنها سوف تسافر إلى مصر خصيصًا لتصالحهما.

تامر حسني يتبع أسلوب "قلب الطاولة" مع بسمة بوسيل!

انتقد الجمهور أيضًا طريقة تامر حسني ومحاولة إظهار زوجته أنها هي المخطئة في حقه، وأنها لم تعد متفهمة لظروف عمله بمجال الفن، وباتت أكثر عصبية مؤخرًا، واعتبر الجمهور أن ما قام به الفنان المصري بمثابة أسلوب "قلب الطاولة" على زوجته بعد تعاطف متابعيها معها عندما تحدثت عن انفصالها عنه، ويحاول إظهارها أنها السبب في اشتعال الأزمة بينهما.

الجدير بالذكر أنه بمجرد أن رد تامر حسني على زوجته عبر انستجرام، عبر عدد من أصدقائه بالوسط الفني على رسالته وعبروا عن مدى سعادتهم بمصالحته لزوجته، ومن بينهم ميريهان حسين والإعلامية شريهان أبو الحسن وغيرهم.