فيديو أحمد أبو هشيمة يتحدث عن الشائعات التي تلاحقه وزواجه من ياسمين صبري:"لايقة عليا"

ابو هشيمة وياسمين صبري

ابو هشيمة وياسمين صبري

ياسمين صبري وابو هشيمة

ياسمين صبري وابو هشيمة

ياسمين صبري وزوجها

ياسمين صبري وزوجها

ابو هشيمة وزوجته

ابو هشيمة وزوجته

ياسمين صبري وزوحها

ياسمين صبري وزوحها

أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري وزوج النجمة المصرية ياسمين صبري، حل ضيفًا على برنامج "السؤال الصعب" الذي يعرض عبر شاشة سكاي نيوز عربية، وتحدث عن علاقته بزوجته والشائعات التي بات يتعرض لها مؤخرًا.

أحمد أبو هشيمة يتحدث عن زواجه من ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة عبر عن سعادته بزواجه من الفنانة ياسمين صبري، وأكد أن الزواج بالنسبة له عبارة عن حالة استقرار جيدة، كما أوضح أن هناك العديد من الأشياء التي أضافها لشخصية ياسمين صبري، والعكس أيضًا ما حدث معه.

وأوضح أحمد أبو هشيمة أن هناك العديد من الأشياء الجيدة التي اكتسبها من زوجته، وأضافتها في شخصيته بعد زواجهما، وأكد أن ياسمين صبري تليق به، وأضاف: "ياسمين لايقة عليا في حاجات كتير".

طريقة تعامل أبو هشيمة مع الشائعات

 أبو هشيمة تحدث أيضًا عن الشائعات التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية، وطريقة تعامله معها، حيث أكد أن انتشار الشائعات لا يلفت نظره، وتابع: "طالما قررت أنجح لازم استحمل الشائعات وأكون قدها لأن النجاح يولد شائعات ومحاولات هدم".

وكشف رجل الأعمال المصري عن أنه قرر أنه عندما يجد هناك انتشارًا بشكل مبالغ فيه لبعض الشائعات، يحاول توضيحها من خلال لقاء مصور أو فيديو يشاركه مع متابعيه، يوضح فيه حقيقة الأمور.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تزوجت من أحمد أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، في حفل عائلي اقتصر على حضور أفراد أسرتها فقط، بينما غابت عائلتها عن الحفل، وتردد حينها أن السفر وتوقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا، هي ما منعتهم من حضور الحفل.

ياسمين صبري وتصريحات مثيرة للجدل مؤخرًا 

وكانت النجمة المصرية قد أثارت ضجة بتصريحاتها على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وحديثها عن زواجها وقالت وقتها إنها لا تحب أن تضيع وقتها وتستثمر وقتها دائماً، وهو ما فعلته في فترة انتشار فيروس كورونا والحظر الصحي، واستثمرت وقتها في الزواج من أحمد أبو هشيمة.

تصريح ياسمين صبري تسبب في سخرية البعض واعتبروا أنها تقصد أن زواجها من رجل الأعمال المصري بمثابة صفقة، حرصت على إتمامها، دون التطرق إلى الحديث عن كيف بدأت علاقتهما أو وصف الحالة الرومانسية التي يتوقع متابعي كل منهما أنهما يعيشان فيها.

كما استفزت الجمهور بتصريحاتها عن فيروس كورونا حيث قالت: "ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي، أكيد هيجي للعالم كله.. واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى"، وهو ما تسبب في غضب الجمهور من الفنانة المصرية، حيث أكدوا أنها بدت غير مهتمة بالمصابين بالفيروس الخطير المنتشر في جميع أنحاء العالم، أو من فقدوا حياتهم بسببه، كما وصف البعض تصريحها بأنه غير إنساني.