محمد صلاح يتجاهل "كورونا" ويقضي لحظات مرحة مع الجمهور قبل سفره للجونة..5 صور

محمد صلاح نجم الكرة العالمية بات حديث الجمهور منذ أن وصل إلى مسقط رأسه في مصر، من أجل حضور حفل زفاف شقيقه، وحتى إعلان إصابته بفيروس كورونا عقب ساعات من الحفل الذي ضم عدد كبير من أفراد أسرته وأصدقائه.

محمد صلاح في جلسة تصوير مع عروسين من داخل العزل الصحي

ولم يتوقف الجدل عند عزل محمد صلاح في أحد الفنادق حتى تتحول نتيجة فحوصاته إلى سلبية، لكنه حتى مع عزله صحيًا أثار اهتمام الجميع، خاصة بالصور التي باتت تنتشر له مع عدد من محبيه والذين حرصوا على التقاطها معه خلال وقوفه بشرفة غرفته بالفندق.

الأمر بدأ بصورة محمد صلاح مع عروسين كانا يحتفلان بزفافهما تحت شرفة غرفته، حيث هنأهما صلاح بالزواج وتمنى لو أنه يمكنه مشاركتهما فرحتهما، وهو الموقف الذي لاقى إعجاب الجمهور بسبب تواصله مع المعجبين والتقاطه صور معهم رغم تواجده في العزل الصحي، فيما اعتبر البعض أن الأمر خطيرًا حتى وإن كان تواصل محمد صلاح مع محبيه عن بعد، بهذه الطريقة.

محمد صلاح يلتقط الصور والفيديوهات مع زملائه وجمهوره

ولم يكن العروسين فقط هما من حرصا على التقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح، إلا أن بعض الأسر التي تواجدت في الفندق بالصدفة، قرروا التقاط صورًا معه بنفس الطريقة المعتادة حيث كان يقف داخل شرفته، بينما كانوا يقفون أسفلها معبرين عن سعادتهم بلقائه.

محمد صلاح يلتقط الصور التذكارية مع الجمهور من العزل الصحي

كذلك نشر زميله بالمنتخب الوطني المصري، أحمد حسن كوكا الذي يقيم في غرفة مجاورة له في فندق إقامة المنتخب المصري، مقطع فيديو قصير عبر خاصية القصص المصورة على انستجرام، ظهر فيه صلاح خلال تواجده في شرفة غرفته وهو مرتديًا الكمامة الطبية، لكنه بدا بحالة صحية جيدة، كما أن المقربين منه أكدوا أنه لم يعاني من أي أعراض حتى الآن.

محمد صلاح يغير مقر العزل الصحي

ويبدو أن معرفة مكان عزل نجم الكرة العالمية كان أمرًا غير مقبولًا بالنسبة له وللمسؤلين أيضًا، حيث قرر صلاح بعد موافقة وزارة الصحة المصرية؛ نقله إلى أحد فنادق العزل بمدينة الجونة المصرية بالغردقة، حتى يقضي فترة عزله ويتأكد من سلبية فحوصاته وشفائه من كورونا.

وتوجه اللاعب إلى الجونة بواسطة سيارة معقمة، لاستكمال فترة العزل الطبي، وغادر مقر إقامته الأول في الثانية ظهر أمس الأحد، ولم يصرح أي من المقربين من محمد صلاح عن اسم فندق الإقامة بالجونة، ومن المقرر أن يجري صلاح المسحة الخاصة بفيروس كورونا كل 4 أيام وإذا ثبت سلبيتها سيغادر العزل الصحي على الفور متجهًا إلى انجلترا للحاق بفريقه ليفربول

محمد صلاج