النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مي عز الدين تتصدر السوشيال ميديا بجلسة تصوير ومشهد مؤثر من مسلسلها "خيط حرير"..بالفيديو

مي عز الدين
1 / 5
مي عز الدين
مي عز الدين
2 / 5
مي عز الدين
مي عز الدين في مسلسل "خيط حرير"
3 / 5
مي عز الدين في مسلسل "خيط حرير"
مي عز الدين
4 / 5
مي عز الدين
مي عز الدين في جلسة تصوير جديدة
5 / 5
مي عز الدين في جلسة تصوير جديدة

مي عز الدين عادت إلى الواجهة من جديد، بسبب الأحداث المؤثرة في مسلسلها الذي يعرض حالياً "خيط حرير"، وكذلك بسبب جلسة تصوير جديدة خضعت لها ونشرتها على انستقرام.

مي عز الدين تبكي الجمهور في مسلسلها "خيط حرير"

ولاقت مي عز الدين تفاعلاً كبيراً من الجمهور على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بسبب الأحداث المؤثرة في مسلسلها "خيط حرير"، والذي اشتعلت أحداثه مؤخراً من خلال شخصية "مسك" التي تجسدها مي عز الدين في العمل، وأبكت مي عز الدين الجمهور بسبب مشهد وفاة والدها في المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@maiezzeldin)

وقدمت مي عز الدين مشهد مبكي في المسلسل بعد وفاة والدها المريض، ولاقى طريقة تنفيذ المشهد إعجاب الجمهور، بعرض أغنية مؤثرة بالتزامن مع المشهد بعنوان "ناقصني أمان" للمطربة الشابة نورهان المرشدي، والتي تقدمها مي عز الدين في المسلسل لأول مرة، وأعجب الجمهور بأداء مي عز الدين المؤثر في المشهد وتعبيرها عن صدمتها في وفاة والدها، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل.

مي عز الدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة

وخطفت مي عز الدين الأنظار أيضاَ على مواقع التواصل بسبب جلسة تصوير جديدة خضعت لها، من خلال إطلالتها في المسلسل، وتصدرت مي عز الدين محركات البحث بسبب جلسة تصويرها الجديدة، والتي تعود بها إلى انستقرام بعد فترة من الانقطاع، ولاقت إطلالتها الجديدة في الصور إعجاب وتفاعل الجمهور أيضاً.

مي عز الدين تحتفل بعرض "خيط حرير"

وتعود مي عز الدين إلى المنافسة في الدراما بعد غياب من خلال مسلسلها الاجتماعي "خيط حرير"، والذي يعرض حالياً على قناة on، وتجسد من خلاله شخصية تدعى "مسك"، وتدور أحداثه في 35 حلقة ويشارك في بطولته بجانبها محمود عبد المغني وسوسن بدر ونيكولا معوض ومي سليم وهنادي مهنى ومحمد سليمان وصفاء الطوخي ومحمد علي رزق وولاء الشريف وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان وأحمد صيام، وغيرهم، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

وكانت مي عز الدين قد فاجأت الجمهور في الفترة الأخيرة باعتزالها السوشيال ميديا، وكذلك الظهور في البرامج، واكتفت بنشر صورها الجديدة من المسلسل فقط، والذي تعود به إلى الدراما بعد آخر أعمالها "البرنسيسة بيسة" العام الماضي.

×