النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحلام تتصالح مع أصالة بعد تدخل ابنها وإليسا للوساطة بينهما:"الحب يصنع المعجزات"

احلام وأصالة
1 / 8
احلام وأصالة
أصالة وأحلام
2 / 8
أصالة وأحلام
مصالحة أحلام وأصالة
3 / 8
مصالحة أحلام وأصالة
أصالة
4 / 8
أصالة
فاهد ابن أحلام
5 / 8
فاهد ابن أحلام
أصالة
6 / 8
أصالة
أحلام
7 / 8
أحلام
إليسا
8 / 8
إليسا

أحلام وأصالة عادا للتواصل من جديد بعد فترة من الخلافات والقطيعة بينهما، وبعد فترة من تبادل التصريحات الهجومية بينهما، وذلك بعد تدخل ابن أحلام "فاهد" في الأزمة بينهما بتغريداته على تويتر، وكذلك الفنانة إليسا.

ابن أحلام ينجح في مصالحة والدته على أصالة

وتفاعلت أصالة مع تغريدة فاهد، ابن الفنانة أحلام، والتي كشف بها عن حبه لسماع أصالة وكذلك والدته، وقال مازحاً إن والدته تسمع أصالة أكثر منه، وأضاف في تغريدته:" الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصالة ؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصالة اكثر مني"، وردت أصالة على تغريدته قائلة:" لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبّتك الغالية .. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني).

أحلام تعلق على إشادة ابنها بأصالة

وتفاعلت أيضاً أحلام بطريقتها على تغريدة ابنها التي أشاد بها بأصالة، ونشرت فيديو لابنها وهو يغني، ومازحته قائلة:"ليش ما سمعتنا شي لخالتك" في إشارة إلى أصالة، وقالت أحلام تعليقاً على حب ابنها لأصالة:" لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني"، وهو الأمر الذي جعل الجمهور ينتظر إتمام تصالحهما بعد تراجعهما عن التصريحات الهجومية بعد تدخل ابن أحلام.

أول تواصل بين أحلام وأصالة بعد قطيعتهما

ونشرت أصالة رسالة إلى أحلام بعد تغريدتها الأخيرة، كشفت بها عن تصالحها معها وعاتبتها قائلة:" منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".

وردت أحلام سريعاً على رسالة أصالة وأعلنت قبول المصالحة أيضاً وقالت:" مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك، وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك... واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه".

إليسا تتوسط بين أحلام وأصالة

وتدخلت أيضاً الفنانة إليسا في أزمة أحلام وأصالة اليوم على تويتر، ونشرت تغريدة وجهت بها رسالة للثنائي وقالت:" بحبكن كتير انتو التنين، وبحب ترجعو تتصالحو"، وتفاعلت أصالة وأحلام مع تغريدة إليسا وتبادلا الرسائل على تويتر، قبل أن تعلق إليسا مجدداً وقالت:"الحب الحقيقي يصنع المعجزات".

×