مخاوف "كورونا" تسيطر على النجوم .. شريف منير يخضع للفحوصات وآيتن عامر تطالب بالإعلان عن المصابين

مخاوف "كورونا" سيطرت على النجوم في الساعات الماضية بعد توالي العديد من الإصابات بينهم، خصوصاً عقب إعلان ثلاثة مشاهير عن إصابتهم بالفيروس ممن حضروا مهرجان الجونة السينمائي الى جانب تدهور الحالة الصحية للفنانة نشوى، فسارع شريف منير الى اجراء مسحة داعياً الجميع لعدم التهاون مع هذا الفيروس، بينما طالبت كل من آيتن عامر وايمان السيد بضرورة إعلان أسماء المصابين منعاً للإختلاط معهم، إلا ان تدوينة آيتن أثارت اللغط في الوسط الفني ما جعلها توضح مقصدها في تدوينة ثانية.

شريف منير يخضع لفحص "كورونا"

الفنان شريف منير قرر الخضوع لمسحة فيروس كورونا للاطمئنان على صحته، ونشر مقطع فيديو يوثق تجربته ثم أعلن لاحقاً سلبية النتيجة، وأرفقها بمجموعة نصائح للجميع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وعلق على الفيديو قائلاً :"عملت المسحة من باب الاطمئنان الحمد لله سلبي أوصيكم بالكمامة على فكره كاميليا بنتي هي إللي صورتني من غير ما أعرف  علشان كده هتلاقوا مودي ماكانش كويس وأنا مابحبش التكشير بحب الضحك  بس معلش هي جت كده" .

آيتن عامر تثير اللغط بتدوينتها

الفنانة المصرية آيتن عامر أثارت الجدل بتدوينة فسرها الجمهور بأنها تطالب فيها كل المشاهير الذين حضروا مهرجان الجونة بالإشهار عن اصابتهم بفيروس كورونا بغية خضوع المخالطين لهم للفحص ايضا والتأكد من عدم التقاط العدوى منهم.

آيتن عامر ردت على هذا اللغط من خلال تدوينة أوضحت فيها مقصدها وقالت بأنها تم تحريف تصريحاتها وغردت على "تويتر"، قائلة، "أولا أرفض تحريف تصريحاتي.. ثانيا أنا قلت ناس، مقلتش فنانين، ومقلتش في الجونة بالتحديد أو أي مكان تاني .. ثالثا اللى أقصده انه يجب إعلان المصابين عن اصابتهم منعا لانتشار العدوى.. احنا نجحنا فى احتواء الموجة الاولى و عايزين نحتوي الموجة  التانية الأخطر  عشان اهلنا و عشان بلدنا".

إيمان سيد تطالب الفنانين بإشهار إصابتهم

من جهتها، طالبت الفنانة إيمان سيد المصابين بفيروس كورونا من الوسط الفني، بأن يعلنوا عن إصابتهم، لتحذير المخالطين واجراء الفحوصات اللازمة لهم حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك "عارفة إن في شغلتنا دي لو حد تعب سواء كان تعب بسيط أو مزمن، مش بيرضى يقول خوفًا على شغله، وده لِما تعودنا عليه من إن اللي بيتعب بيقعد في بيتهم، وفيه ناس بتتعالج من أمراض صعبة بدون ما أي حد يعرف وناس بتعلن عن تعبها بعدما يتم شفاؤها، ورغم كدا بيفضلوا الناس برضوا مترددين يستعينوا بيهم في شغل، ولكن لما نكون بنتكلم عن وباء إحنا هنا قدام واجب أخلاقي ان الناس لازم يقولوا عشان يقفلوا دايرة العدوى ويحذروا كل المخالطين ودول بدورهم يتعزلوا، شكرًا لكل الناس اللي بيعلنوا عن إصابتهم في كل مجال أو مكان، المرض مش عيب العيب أنك تتسبب في انتشاره، وربنا يشفي الجميع".

إصابات المشاهير بكورونا في الساعات الماضية

وكان العديد من المشاهير أعلنوا يوم امس اصابتهم بكورونا وخاصة ممن حضروا مهرجان الجونة وبينهم الفنان ويجز والفنانة سارة عبد الرحمن، ومصممة الملابس ريم العدل، الى جانب الاعلان عن تدهور صحة نشوى مصطفى بعد اصابتها بفيروس كورونا والتي تم نقلها الى المستشفى واستنجدت لإغاثتها قائلة في تدوينة لها : "بموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدني من وزارة الصحة ويقولي اروح انهى مستشفى".