رانيا محمود ياسين تُعاتب زملائها المقربين بسبب والدها: "معزونيش ومستغربة موقفهم"

رانيا محمود ياسين وعلى الرغم من رحيل والدها الفنان الكبير منذ 3 أسابيع لكنها كشفت عن موقف بعض زملائها الذين لم يقدموا واجب العزاء لها، حيث أكدت الفنانة أنها لا تعرف سبب موقفهم، لكنها أوضحت بأنها غير غاضبة منهم.

رانيا محمود ياسين: "بعض الزملاء معزونيش في وفاة والدي رغم قربهم"

رانيا محمود ياسين نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة لوم لبعض زملائها من الوسط الفني الذين تعتبرهم من المقربين لكن على الرغم من ذلك لم يتقدموا بواجب العزاء لها في والدها الراحل الفنان محمود ياسين، وتعجّبت الفنانة المصرية من موقف زملائها وأكدت أنهم لم يتواصلوا معها بأي شكل سواء عبر الاتصال الهاتفي او الرسائل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@raniayassin10) on

ورغم هذه المعاتبة أكدت ابنة الفنان الراحل محمود ياسين أن هذا الموقف لم يتسبب في غضبها فكتبت: "في ناس قريبة سواء على مستوى الزمالة او أصحابي ماعزونيش وأنا قصدي معزونيش يعني ما كلمونيش او بعتوا رسالة فقط، لكن الحقيقة أنا مش زعلانه منهم لأني مابقتش بزعل خالص".

رانيا محمود ياسين لمن لم يقدم العزاء في والدها: "متشكرين"

رانيا محمود ياسين اعتبرت موقف عدم تقديم البعض العزاء لها في وفاة والدها  أمر غريب، خصوصا أنها تعتقد أن بعضهم تأخر في تقديم العزاء فلذلك وجد لنفسه مبرر عدم الاتصال، فقالت: "مستغربة موقفهم حاسة زي ما يكونوا هنجوا او أتأخروا علي واجب العزاء فتنحوا وقالوا هنكلمها ازاي متأخر كده".

رانيا محمود ياسين تتلقى العزاء في والدها

الفنانة المصرية على الرغم من لومها للذين لم يقدموا واجب العزاء لها حرصت على توجيه الشكر لهم فكتبت: "عموما تمام متشكرين لا اراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم"، في إشارة منها لعدم انتظارها لأي تواصل منهم، ولم تكشف رانيا محمود ياسين عن أسماء الذين تقصدهم من خلال الرسالة التي نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت رفض البعض من متابعيها الرسالة التي نشرتها الفنانة المصرية وطالبوها بعدم التركيز في مثل هذه الأشياء حيث أن جنازة والدها الراحل وعزائه حظيا بتواجد تيار كبير من النجوم.

رانيا محمود ياسين تطلب من متابعيها الدعاء لوالدها الراحل

رانيا محمود ياسين تحرص منذ رحيل والدها على نشر العديد من الصور له والأدعية وتطلب من متابعيها الدعاء له وذلك عبر حسابها على "انستجرام"، وكانت الفنانة المصرية قد نشرت رسالة قصيرة خلال الأيام الماضية أكدت فيها على افتقادها لوالدها فكتبت : "3 أسابيع مروا أنا مشتاقة لك يا والدي، أحبك إلى الأبد".

الفنان محمود ياسين توفي في شهر أكتوبر الماضي عن عمر يناهز الـ79 عاما، وقد شهدت جنازته حضور حشد كبير من النجوم ومحبيه من أجل توديعه، كما تواجد في العزاء نجوم الوسط الفني، والعديد من الشخصيات العامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@raniayassin10) on