رسائل مميزة من نجمات تونس لـ درة بعد زفافها.. وزوجة هاني سعد الأولى تحسم الجدل حول انفصالهما

درة

درة

زفاف درة وهاني سعد

زفاف درة وهاني سعد

النجوم في حفل زفاف درة

النجوم في حفل زفاف درة

درة وهاني سعد

درة وهاني سعد

حنان مطاوع ودرة

حنان مطاوع ودرة

الفنانة درة

الفنانة درة

زوجة هاني سعد الاولى وابنائه

زوجة هاني سعد الاولى وابنائه

درة النجمة التونسية احتفلت مساء أمس الإثنين بزفافها على المهندس ورجل الأعمال هاني سعد، بحضور عدد كبير من أصدقائها بالوسط الفني، داخل أحد فنادق مدينة الجونة المصرية بالغردقة، وذلك بعد يومين فقط من انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

نجمات تونس يهنئن درة بزواجها ولطيفة حزينة لعدم الحضور الحفل

وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة الفنانة التونسية درة، بزواجها من هاني سعد، بمجرد أن أعلنت عن عقد قرانها وارتباطها الرسمي به عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها تلقت تهاني خاصة من زميلاتها النجمات التونسيات اللاتي حرصن على التعبير عن سعادتهن بزواج صديقتهن.

كانت في المقدمة الفنانة التونسية لطيفة التي نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة للعروسين، درة وهاني سعد، من عقد القران، وأكدت أنها كانت تتمنى أن تكون مع صديقتها في هذه المناسبة السعيدة، لكن الظروف منعتها، وعلقت على الصورة قائلة: "‏حبيبتي ربي يسعدكم ويهنيكم الله غالب كان المفروض نكون معاك لكن قدر الله ما شاء فعل.. ألف مبروك". ⁦‪

رسائل مميزة من هند صبري وفريال يوسف لـ درة

الفنانة هند صبري، نشرت أيضًا عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لدرة وزوجها رجل الأعمال المصري، وهنأتهما بزواجهما، فقالت: "ألف مبروك درة وهاني، الله يسعدكم ويهنيكم".

من جانبها، هنأت أيضًا الفنانة التونسية فريال يوسف، مواطنتها درة، بزفافها على هاني سعد، ونشرت صورة للثنائي عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وعلقت مشيدة بجمال درة، فقالت: "ألف مبروك يا أحلى عروسة درة، ربي يهنيكم ويسعدكم".

حفل زفاف درة وهاني سعد

وكان عدد كبير من النجوم قد حضروا حفل زفاف الفنانة التونسية بالأمس، ومنهم آسر ياسين وخالد الصاوي وأحمد السقا ويسرا وغادة عادل وإلهام شاهين وعمرو يوسف وكندة علوش وحنان مطاوع ودنيا سمير غانم ورامي رضوان وشريف رمزي وريهام أيمن وتامر حبيب وإنجي علي وبشرى والمطرب أبو وكاملة أبو ذكري وغيرهم، إلا أن أسرة درة لم تظهر بعد في الفيديوهات والصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل البعض يتساءل هل حضروا حفل الزفاف من الأساس أم لا؟

في السياق نفسه، تداول عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة منسوبة للسيدة منة هشام، زوجة هاني سعد الأولى، والتي نفت من خلالها الأخبار المتداولة بأنها انفصلت عنه قبل زواجه من درة، لافتة إلى أنهما مازال زوجين حتى الآن، وأرفقت التدوينة بصورة له معها وأبنائه الثلاثة، وجاء ذلك تزامنًا مع بدء حفل زفاف درة وهاني

النبأ: زوجة هاني سعد الأولى تفجر مفاجأة قوية بعد زفافه على «درة» (صور)