الكشف عن نتيجة مسحة كورونا لـ ميساء مغربي بعد جدل إصابة أمينة خليل بالفيروس

منذ الإعلان عن إقامة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في ظل انتشار فيروس كورونا، والجمهور مترقب لكيفية ظهور هذه الدورة خاصة بعد ظهور عدد كبير من الحضور خلال فعاليات المهرجان المصري والتزاحم خلال بعض الفعاليات، وسط إهمال البعض إتباع الإجراءات الاحترازية.

كذلك صدم البعض بعد تصريح كل من الفنانة أمينة خليل والفنان نيكولا معوض، بأنهما كانا مصابان بفيروس كورونا مؤخرًا، واختلط الأمر على بعض المتابعين الذين اعتقدوا أن الثنائي لايزالا مصابين بالفيروس، ورغم ذلك قررا حضور المهرجان، وهو ما نفته الفنانة أمينة خليل.

هي أصيبت ميساء مغربي بفيروس كورونا في الجونة؟

وأكثر ما تسبب في إثارة الجدل أيضًا هو انتشار بعض الأنباء، التي تفيد بإصابة الإعلامية ميساء مغربي بالفيروس، خلال تواجدها بالمهرجان، وانتشرت تلك الأنباء عقب خضوعها للفحوصات الخاصة باكتشاف الفيروس، بالأمس، لكن سرعان ما تم تداولت نتيجة الفحص الطبي المنسوبة للنجمة المغربية، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت سلبية، لتنفي إصابتها بالفيروس.

ميساء

ضيوف مهرجان الجونة يخضعون لفحوصات كورونا

واتضح أن خضوع ميساء لفحص كورونا، هو إجراء طبيعي يخضع له كل الضيوف، عند مغادرة المهرجان والعودة إلى بلدانهم، حيث من المفترض أن تعود ميساء إلى دبي اليوم، بعد حضورها لفعاليات 5 أيام من المهرجان، وتزامن ذلك أيضًا مع نشر إدارة المهرجان على انستجرام، صورا لسيارات متنقلة في الجونة، من أجل إجراء الفحوصات لمن يتشكك في إصابته، والتأكيد على الاهتمام بالإجراءات الاحترازية طوال مدة المهرجان.

تفاصيل إصابة وشفاء أمينة خليل ونيكولا معوض بكورونا

الجدير بالذكر أن أمينة خليل الفنانة المصرية قد فاجئت الجمهور بإعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا مؤخرًا على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وهو ما أثار القلق حول حالتها الصحية وانتشار بعض الأنباء المغلوطة التي أفادت بأنها لازالت مصابة بالفيروس وبالرغم من ذلك قررت حضور المهرجان، لكنها قررت الرد من خلال مقطع فيديو أوضحت فيه أنها كانت مصابة بالفعل بالفيروس، في بداية الشهر الجاري، وقامت بعزل نفسها في المنزل، ثم أجرت أكثر من مسحة طبية للتأكد من أنها لم تعد مصابة بعد ذلك.

وأشارت أمينة خليل إلى أن نتيجة المسحات الطبية التي أجرتها، كلها جاءت سلبية، وهو ما شجعها لحضور فعاليات مهرجان الجونة بدون قلق، وأضافت في الفيديو: "لكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات إن انا واحدة مستهترة وجاية المهرجان وأنا مصابة، لا مش أنا ومش شبهي وعمري ما هعمل كده، وكورونا مسؤولية كبيرة جدا يا جماعة".

أما الفنان نيكولا معوض فقد قال في تصريحات مصورة خلال المهرجان إنه أصيب بالفيروس وتعافى منه، ولم يخبر الجمهور لأنه يفضل أن تكون هناك قصص في حياته بعيدة عن الإعلام رغم احترامه للنجوم الذين أعلنوا اصابتهم، وأضاف إنه عانى في الأيام الاولى من إصابته ولكنه تحسن بعد ذلك وتعافى منه.