زوجة أحمد السقا تستفز متابعيها بردها على انتقادات إطلالتها بمهرجان الجونة وتتعرض للهجوم مجدداً

زوجة احمد السقا، الإعلامية مها الصغير، ما تزال محط اهتمام الجمهور بعد حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بملابس مثيرة للجدل حيث ارتدت فستاناً زهري اللون مع جاكيت طويلة وواسعة حيث اعتبر الجمهور بأن ملابسها غير ملائمة لهذا الحفل ونالت الكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة، ما دفعها اليوم الى وضع حد لهذه الإنتقادات والرد على الهجوم عليها، إلا أن ردها استفز ايضا الجمهور مجدداً.

مها الصغير تستفز متابعيها بردها على انتقادات إطلالتها

وفي التفاصيل، وبعد تلقي زوجة النجم أحمد السقا، الإعلامية مها الصغير، الكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة على إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، قررت مها الصغير الرد على هذه الإنتقادات من خلال نشرها اليوم صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام ظهرت فيها بنفس ملابسها المثيرة للجدل، وارفقتها بتعليق قالت فيه :" "عندما يحكم عليك شخص ما، فإن الأمر لا يتعلق بك في الواقع. يتعلق الأمر بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.

تعليق مها الصغير استفز مجدداً شريحة من الجمهور الذين تناقلوا كلامها واعتبروا بأنه رد قاسي ومستفز لهم، وذكّروها بأن الجمهور هو الحَكم في النهاية على اطلالات المشاهير حيث أن الأخيرين هم من يستعرضون أزيائهم أمامهم على العلن والأضواء وليس داخل منازلهم الخاصة، ويحق بالتالي للجمهور إبداء ارائهم بما يرونه من اطلالات المشاهير العلنية التي تتوجه لهم.

تفاصيل اطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة

الإعلامية مها الصغير كانت قد ظهرت بفستان وردي اللون لم تظهر تفاصيله على الإطلاق بعد ارتدائها فوقه جاكيت طويلة وفضفاضة بستايل رجالي الأمر الذي اعتبره الجمهور غير مألوف ومستغرب، وتراوحت التعليقات الساخرة بين رواد السوشيال ميديا بأن زوجها قد أعطاها البليزر نظرًا لبرودة الجو في الجونة، بينما قال آخرون بأنه أعاراها سترته بغرض "الحشمة" وتفادي خلاف بينها وبينه بكون الفستان عاري الأكتاف.

في المقابل، أوضحت مها الصغير بأن ستايل ملابسها اختارته من أحد دور الأزياء البريطانية الشهيرة "Christopher Kane"، وهو من تصميم مصمم الأزياء البريطاني "Christopher Kane".

ويصل سعر الفستان 950 دولار والبليزر 900 دولار ليكون مجموعهم 1850 دولار أي ما يساوي  28860 جنيه مصري.

يذكر أن العديد من النجمات تلقين الإنتقادات على ملابسهن التي اعتبرها الجمهور بأنها غير مناسبة لحفل افتتاح مهرجان الجونة سواء بسبب غرابتها او قصتها غير اللائقة.

مهرجان الجونة السينمائي كان قد انطلق في دورته الرابعة  مساء الجمعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة، وتستمر فعالياته على مدار 8 أيام.