فيديو ياسمين صبري تتحدث عن زوجها أبو هشيمة وسيارتها الفارهة وتقول عن 2020 :"الحياة حلوة"

ياسمين صبري سرقت الأضواء في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2020 ليس بإطلالتها الأنيقة وجمالها الساحر فحسب، إنما كذلك بتصريحاتها على الهواء مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش فعاليات المهرجان حيث عنوّنت النجمة المصرية ياسمين صبري عامها 2020 بأغنية "الحياة حلوة"، كما تحدثت لأول مرة عن سيارتها الفارهة "الرولز رويس" والتي أثارت بها ضجة سابقا، كذلك تطرقت الى أمور أخرى حول زواجها من أحمد ابو هشيمة وأحدث مشاريعها الفنية.

ياسمين صبري تعنّون عامها في 2020 بأغنية "الحياة حلوة"

النجمة ياسمين صبري وخلال مقطع فيديو متداول عنونت عامها في 2020 بأغنية "الحياة حلوة" وأدت هذه الجملة بطريقة الغناء على السجادة الحمراء من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، كذلك عادت وأكدت هذه العبارة خلال اطلالتها على الهواء مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON حيث قالت بأنها سنة 2020 كانت سعيدة عليها من كافة الأصعدة.

ياسمين صبري تحدثت خلال لقائها مع لميس الحديدي عن رغبتها الدائمة بإستثمار الوقت وقالت بأنها نجحت في أزمة انتشار كورونا بإستثمار وقتها بالكثير من الأشياء المهمة قائلة :"بحب أستثمر وقتي عشان كدة عملت في "كورونا" حاجات كتير زي إني أتجوزت" وتحدثت عن زوجها أحمد ابو هشيمة وقالت بأنه "شخص شبهي في حاجات ويُكملني، فأنا مثلا شخص منعزل وهو شخص منفتح جدا".

سبب حضور ياسمين صبري لمهرجان الجونة

ياسمين صبري التي ارتدت فستانا أزرق لامعًا مزداناً بالترتر، قالت بأنه من تصميم "جان بيار خوري" والاستايليت كارول بوخالد، وأشارت الى ان المجوهرات من اختيار زوجها  أحمد أبوهشيمة، مشيرة الى أن لون العقد الأزرق يعطي أعلى الدرجات في الطاقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وعن سبب تواجدها في مهرجان الجونة، قالت ياسمين: "المهرجانات جزء من عالم الممثل، وأنا سعيدة إني بحضر مهرجان الجونة كل سنة، وهو المهرجان الوحيد اللي بحضره لأني بحسه عالمي".

ياسمين صبري وأول تعليق لها على سيارة "رولز رويس"

ياسمين صبري تفاعلت مع سؤال لميس الحديدي حول تعليقات رواد السوشيال ميديا على سيارتها "رولز رويس" الفارهة، وردت على الانتقادات كذلك معتبرة بأنه ليس من المعيب بأن يستمتع الشخص بالرزق الذي يمنحه الله له وقالت: "الإنسان المشهور اللي تحت الأضواء لازم يكون قدها، ولو مش قدها الأحسن يبعد عنها، وأنا اتشهرت تدريجي، ومع التدريجي ده نفسيتي بقت أقوى، الشخص المشهور أي حد هيتكلم عنه وده حقهم ورأيهم وهم حُرين، وأنا عندي سلام داخلي، وبعدين مش عيب الواحد يستمتع بالرزق اللي ربنا ادهاله".

وفي سياق آخر، كشفت ياسمين صبري عن الوجه الآخر لها، وقالت بأنها تسعى للقراءة وتثقيف نفسها طيلة الوقت، لافتة الى انها نادرا ما تخرج من منزلها بإستثناء التصوير او للجيم حتى أصبح الجيم فى منزلها الآن.

وعلى صعيد فني، أكدت بأنها تقرأ حاليا بعض المسلسلات لخوض سباق دراما رمضان المقبل، وإنها تحضر لعدة أفلام خلال الفترة المقبلة.

حفل افتتاح مهرجان الجونة 2020

مهرجان الجونة السينمائي كان قد انطلق في دورته الرابعة  مساء امس الجمعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

وسيتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته.