اللقطات الأولى للنجوم في كواليس حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

بوسي شلبي وعمر السعيد

بوسي شلبي وعمر السعيد

بوسي شلبي

بوسي شلبي

اطلالة بوسي شلبي

اطلالة بوسي شلبي

هيلدا خليفة

هيلدا خليفة

مصطفى درويش

مصطفى درويش

مهرجان الجونة في دورته الرابعة، بدأت فعاليات حفل افتتاحه منذ قليل، حيث حرص عدد من النجوم الكشف عن الصور والفيديوهات الأولى لهم قبيل دقائق من تواجدهم على السجادة الحمراء.

حقيبة بوسي شلبي

الإعلامية المصرية بوسي شلبي شاركت الجمهور على انستجرام بصور لها استعرضت فيها إطلالتها لحضور المهرجان، وارتدت فستان باللون النبيتي، وأمسكت بحقيبة على شكل نجمة، وهي العلامة المميزة لمدينة الجونة، وجوائز المهرجان، كما شاركت الجمهور أيضًا بصورة تجمعها مع الفنان عمر السعيد على هامش لقائهما قبيل الافتتاح.

الفنان مصطفى درويش أيضًا نشر صورة له عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها منتظرًا لبدء حفل الافتتاح، وعبر عن سعادته بحضور المهرجان.

طرافة فريق "بـ100 وش"

الإعلامية المصرية إنجي علي، شاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام، بمقطع فيديو طريف من كواليس تحضير كل من الفنانة علا رشدي والمخرجة كاملة أبو ذكري والفنان مصطفى أبو الروس وهم من فريق عمل مسلسل "بـ100 وش"؛ لإطلالاتهم من أجل حضور حفل افتتاح المهرجان، وظهر فيها فريق عمل المسلسل الناجح وهم يتعاملون بطرافة مع بعضهم البعض.

هيلدا خليفة تتألق بالافتتاح

الإعلامية هيلدا خليفة خطفت الأنظار بظهورها بفستان باللون الأخضر، وتداول محبيها صورًا لها من إطلالتها بالمهرجان وكانت من أوائل النجوم الحاضرين على السجادة الحمراء، خاصة وأنها من المقرر أن تقدم حفل افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان، اليوم، واستطاعت هيلدا أن تحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي من خلال تقديمها لبرنامج "ستار أكاديمي".

هيلدا خليفة