كندة علوش تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل وهذا سبب تغير ملامحها..بالصور

كندة علوش أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب نشرها عدة صور بملامح متغيرة، وهو ما جعل الجمهور يعتقد إنها أجرت عملية تجميل، قبل ان تحسم الجدل بتعليق منها.

كندة علوش تحسم جدل إجرائها عملية تجميل

ونشرت كندة علوش عدة صور جديدة لها على انستقرام، كشفت بها عن سبب تغير ملامحها في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب استخدامها فيلتر تعديل الصور، وهو ما جعل الجمهور يعتقد إنها أجرت عملية تجميل، وعلقت كندة على صورها الجديدة بأنها تستخدم هذه الحيلة في التصوير، ونفت بشكل مباشر اتجاهها للتجميل كما اتهمها البعض.

كندة علوش تكشف سبب تغير ملامحها

ويبدو أن كندة علوش تتخذ موقفاً رافضاً لعمليات التجميل، بسبب حرصها على نفي الأمر بشكل مباشر، ونشرت صورة جديدة لها على انستقرام، وعلقت:"لا عمليات تجميل"، وأثارت كندة الجدل بسبب هذا الأمر في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع عودتها إلى الشاشة مجدداً بعد غياب من خلال دورها في مسلسل "إلا أنا" من خلال قصة بعنوان "ضي القمر".

وعبرت كندة علوش في الفترة الأخيرة عن سعادتها بالعودة إلى الدراما والشاشة بعد غياب، ووجهت الشكر في تعليقها الأخير إلى صناع المسلسل، وقالت:" شكر كبير لكل إلي رافقوني طول فترة التصوير واهتموا بمظهري واهتموا فيني شخصياً وهونوا علي تعب الشغل، المحبة والامتنان الي في قلبي ليكم اكبر من الكلام.. شكراً لمجهودكم الكبير والتعب والطاقة الي حطيتوها في المشروع وشكراً للمحبة والاحتضان والثقة الي حسستوني بيها طول فترة التصوير ضي القمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on

كندة علوش في مهرجان الجونة

وتشارك كندة علوش في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة بالدورة المقبلة لمهرجان الجونة السينمائي، وقالت في بيان لها على مشاركتها:"في كل عام كنت أحضر مهرجان الجونة السينمائي، كنت أحرص على حضور جميع عروض الأفلام القصيرة، أنا أعتبر فن الأفلام القصيرة شهادة على تألق صانعي الأفلام، تلك المقدرة على نسج قصة في 30 دقيقة أو أقل، وتلقى صدى عند الجمهور هو حقًا إنجاز رائع".

ويذكر أن كندة علوش قد غابت عن تقديم الأعمال الدرامية الجديدة منذ عام 2017 بعد مسلسل "حجر جهنم"، قبل ان تقدم مؤخراً مسلسل "ضي القمر"، وأعلنت أيضاً استعدادها للعودة للسينما من خلال فيلم جديد بعنوان "بلالين"، وذلك بعد آخر أعمالها في فيلم "الأصليين" عام 2017.