عبدالله بوشهري يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة مميزة ويعايدها :" أحلى شي صار بدنيتي"

عبدالله بوشهري يحتفل بعيد ميلاد ابنته الوحيدة داليا التي أتمت عامها الرابع، وأقام لها احتفالاً مبهجا على شاطئ البحر بديكورات من وحي عالم ديزني، كما نشر لها بعض اللقطات المميزة من يومياتها، موجهاً لها رسالة مؤثرة عبر حسابه على انستغرام.

عبدالله بوشهري يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة مميزة

الفنان الكويتي عبدالله بوشهري شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على انستغرام بفرحته بعيد ميلاد طفلته "داليا" التي أطفأت شمعتها الرابعة، ونشر مقاطع فيديو من اجواء المناسبة ظهرت فيها ابنته بلقطات طريفة ومبهجة اثناء خضوعها لجلسة تصوير خاصة بالحفل والتي أقيمت على شاطئ البحر فيما طغت الديكورات المستوحاة من عالم ديزني على الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كما نشر مجموعة فيديوهات ترصد يوميات طفلته من قراءتها للقصص الى لحظات طريفة لها.

عبدالله بو شهري وجّه معايدة مؤثرة لإبنته في عامها الرابع معتبراً بأنها أجمل ما حصل عليه في الحياة، وكتب قائلاً :" كل عام وانتي احلى شي صار بدنيتي كل عام و انتي اغلى و احلى هدية ربي عطاني اياها، الله يخليج لي و يحفظج من كل شر يا احلى و اغلى والذ انسانة في هالدنيا، احبج حب عمره ما صار ولا عمره راح يصير يا حبيبة قلبي و روحي و دنيتي، كل عام و انتي بالف خير يا روح روحي".

النجوم يعايدون ابنة عبدالله بو شهري

وانهالت التهاني من الجمهور وزملاء عبد الله بوشهري لإبنته حيث كتب له العديد من الفنانين أجمل المعايدات لإبنته متمنين بأن يحفظها الله له، ومن بينهم سعود بوشهري، وحبيب بيطار و حسين الحمدي وفهد البناي وغيرهم.

عبدالله بوشهري يحرص دائما على مشاركة متابعيه بصور ابنته داليا، كما انه خصص لها حسابا على انستغرام يرصد فيه يومياتها واطلالاتها وتفاصيل من حياتها حيث لا يمانع من ظهورها على الأضواء على خلاف العديد من نجوم الخليج الذين يتكتمون على صور أبنائهم.

عبدالله بوشهري وأوقات عصيبة بسبب "كورونا"

عبدالله بوشهري عاش أوقاتا عصيبة في شهر ابريل ومايو وذلك بعد تجديد الحجر الصحي له ثلاث مرات في الكويت بعد عودته من السفر أحد البلدان، ونقل معاناته للجمهور بسبب ابتعاده عن ابنته وزوجته لأكثر من شهرين جراء خضوعه للحجر الصحي الطويل وتعرضه لضغوطات نفسية.

الفنان الكويتي عبدالله بوشهري

من ناحية ثانية، لم يعلن عبدالله بوشهري عن أعمال جديدة مرتقبة له في ظل انتشار أزمة كورونا.