صور محمد فضل شاكر يحتفل بزواجه

محمد فضل شاكر أعلن زواجه اليوم، ونشر صورة من حفل زفافه على كاترينا مراد، وتلقى تهنئة خاصة من والده على انستقرام.

ابن فضل شاكر يحتفل بزفافه

ونشر محمد فضل شاكر صورة له من حفل زفافه مع زوجته كاترينا مراد، وشارك الجمهور خبر زواجه من خلالها، واكتفى بكتابة تعليق:"روح نادرة"، ونشر صورة لزوجته وتغزل بها قائلاً:" روحي"، وتلقى عشرات التهاني من جمهوره ومتابعيه، وكذلك من عدد من الفنانين وأبرزهم سعد لمجرد الذي نشر تهنئة خاصة له على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Chaker - محمد شاكر (@mohamedchaker) on

محمد فضل شاكر يعلن زواجه

وفاجأ محمد فضل شاكر الجمهور بزواجه اليوم بدون مقدمات، ولم يكشف تفاصيل حفل الزفاف، ونشر فقط فيديو قصير من كواليس حفل الزفاف ووصف اليوم بالمميز، قبل ان يكشف عن المفاجأة بزواجه من كاترينا مراد، وأقيم حفل الزفاف في أجواء عائلية، ووجه بعده محمد فضل شاكر الشكر إلى الجمهور لتهنئتهم له على زواجه.

فضل شاكر بهنيء ابنه على الزواج

وهنأ الفنان فضل شاكر ابنه محمد على زواجه ونشر صورته مع عروسه ووجه إليه رسالة قائلاً:" مبروك حبيبي بابا الله يسعد قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة"، وكان محمد فضل شاكر قد أعلن خطبته على كاترينا مراد في عام 2017، واحتفل في أجواء عائلية أيضاً، وقدم ابن فضل شاكر أغنية خاصة بزوجته في حفل زفافهما والتي من المتوقع ان يطرحها في فيديو كليب قريباً.

وعلى الجانب الآخر، احتفل ابن فضل شاكر بتوثيق حساب والده على انستقرام بعد فترة من المحاولات، ونشر صورة من الحساب الرسمي لوالده وعلق قائلاً:" لا لا لا شكلو نهار حلو من أوله مفاجآت وأخيرا توثق حساب الوالد! يلّا بعد في تويتر"، وذلك في الوقت الذي يعيش به فضل شاكر حالة نشاط على يوتيوب بطرح عدة أعمال قديمة له في قناته الجديدة بالإضافة إلى أعماله الجديدة بعد العودة من الاعتزال.

 ويذكر أن آخر أعمال محمد فضل شاكر كانت في أغنية "حبيبي إلي" مع المطربة ريما يوسف، بالإضافة إلى أغنية "خلصت القصة" والتي طرحها منذ شهور.