4 نجمات كشفن عن رأيهن في تكرار الزواج مجددًا..ديانا حداد ترفض ونادين نجيم تكشف مواصفات فارس الأحلام

حرصت عدد من النجمات على فتح قلوبهن على الحب من جديد بعد طلاقهن منذ فترة وأكدت بعضهن أنهن لا يمانعن من الارتباط مجددًا رغم فشل زيجاتهن الأولى، فيما قررت بعضهن عدم التفكير في تكرار التجربة في الوقت الحالي.

ديانا حداد

كانت أحدث النجمات اللاتي تحدثن عن فكرة تكرار تجربة الزواج، هي الفنانة ديانا حداد، التي حلت ضيفة على برنامج "The Insider بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة دبي، وأكدت أنها ترفض حاليًا التفكير في الزواج، وأنها لا تشعر حاليًا بكونها تريد الارتباط مجددًا بعد انفصالها عن زوجها السابق.

وأضافت ديانا حداد: "الآن بحب نفسي والناس.. وهلأ ما بدي أحب، أنا مش مستعدة حاليا إن يكون في إنسان بحياتي وأدخل علاقة زواج وأعيد فترة التعارف بيني وبين الطرف الآخر".

هبة نور 

الفنانة السورية هبة نور، تحدثت أيضًا مؤخرا عن مدى إمكانية زواجها مجددًا بعد انفصالها عن زوجها، عندما حللت ضيفة على برنامج "صدى الملاعب" الذي يعرض على قناة MBC.

وأكدت هبة نور أنها لا ترفض الزواج مرة أخرى، كما وضعت مواصفات فارس الأحلام الذي من الممكن أن ترتبط به في المستقبل، وأكدت أنها تتمناه أن يكون حنونا، وعلى قدر المسؤولية ورجل بمعنى الكلمة، وأضافت: "أهم شي يكون حنون ويكون صاحب مسؤولية وأكيد يعيشني بالمستوى اللي أعيشه الآن".

وعن ما إذا كانت تتمنى زوجا ثريا، قالت: "إذا كان غني مش هزعل، بس يكون قد المسؤولية، يشيل مسؤوليتي ومسؤولية ولادي".

نادين نسيب نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أكدت أيضًا خلال لقائها مؤخرًا مع برنامج "قعدة رجالة" أنها لا تمانع الزواج مجددًا بعد انفصالها عن والد طفليها، وكشفت أيضًا عن المواصفات التي ترغبها بالرجل بحال تكرارها لتجربة الزواج مرة ثانية.

نادين نسيب نجيم أكدت أنها تشترط التشابه والتقارب بين شخصيتها وشخصية الرجل الذي سوف تقرر الزواج منه، خاصة من حيث وجهات النظر وتوجهاتها في الحياة، وأضافت: "أن يحب نفس الأشياء التي أحبها، أن يتقبل أخطائي، وأن يتسم بالحنان والمرح".

وتحدثت نادين نجيم عن الارتباط مرة أخرى وقال إنها اليوم أصبحت أكثر ادراكاً في اختيارها للشخص المناسب، لافتة بأنها من الأشخاص الذين لا تتوقف بهم الحياة حينما يمرون بفترة صعبة في إشارة الى طلاقها.

منى السابر

منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، أكدت أيضًا في لقاء مصور أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى بعد انفصالها عن المنتج محمد الترك الذي تزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة.

واشترطت منى السابر في حالة زواجها مرة أخرى، أن يكون الزواج قائماً على الحب، وليس زواجا تقليديا كما تتمنى أن تتوافر عدة صفات في زوجها المقبل ومنها: "يجب أن يكون رجلاً بما للكلمة من معنى، وحنوناً وكريماً" بحسب قولها، لافتة إلى أن حالته المادية يجب أن تكون مقبولة كحد أدنى.