إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر بعد حملات المقاطعة

سعد لمجرد

سعد لمجرد

الفنان المغربي سعد لمجرد

الفنان المغربي سعد لمجرد

دعاية حفل سعد لمجرد

دعاية حفل سعد لمجرد

المطرب سعد لمجرد

المطرب سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد واجه هجومًا حادا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان مؤخرًا عن إقامته لحفل جديد في مصر، من تنظيم كايرو شو، تزامنًا مع احتفال الشركة بمرور عامين على انطلاقها، وذلك بسبب عدم ثبوت برائته حتى الآن من الاتهامات التي تلاحقه وقضية الاغتصاب التي مازالت محل التحقيق حتى الآن.

كايرو شو تحذف دعاية حفل سعد لمجرد في مصر!

كايرو شو بمجرد أن أعلنت عن تنظيمها لحفل سعد لمجرد الجديد المقرر إقامته قريبًا، واجهت انتقادات عدة، وحملات لمقاطعة الحفل، بسبب قضية الاغتصاب التي لا يزال الفنان المغربي متهماً بها في فرنسا.

ويبدو أن "كايرو شو" تراجعت عن تعاقدها مع الفنان المغربي سعد لمجرد، بسبب حملة الهجوم الحاد التي انطلقت مع إعلان تفاصيل الحفل، حيث قررت حذف الإعلان من على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع حجز تذاكر الحفل أيضًا، وهو ما جعل البعض يفسر الأمر بأنه بمثابة تراجع عن إقامة الحفل من الأساس، استجابة لحملات المقاطعة التي أطلقها الجمهور.

حملة مقاطعة حفل سعد لمجرد بسبب قضيته الشهيرة

ودشن رواد مواقع التواصل حملة ضد حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في القاهرة، وطالبوا بمنعه من الغناء في القاهرة لحين الحصول على البراءة من القضية، وانتقدوا موقف شركة "كايرو شو" وتجاهلها لقضية الاغتصاب والاعتداء المتهم بها سعد لمجرد وتعاقدها معه في حفل بالقاهرة، والذي لم تكشف تفاصيله بعد.

وكانت شركة كايرو شو قد نشرت صور لسعد لمجرد على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه: "قريباً سعد المجرد في حفل ضخم على مسرح Cairo Show ضمن احتفالنا بمرور سنتين على تأسيس Cairo Show.. انتظروا مفاجآت كتير خلال شهر ديسمبر".

سعد لمجرد يتجاهل التعليق على حملة الهجوم ضده

في السياق نفسه، قرر سعد لمجرد تجاهل التعليق على حملات مقاطعة حفله في مصر-في حال تمت إقامته- وواصل نشر صوره ويومياته في مسقط رأسه بالمغرب، كان أحدثها صورة مع والدته الفنانة نزهة الركراكي، والتي لاقت تفاعل كبير من قبل جمهوره خاصة إنها جاءت بعد ما يقارب شهر من تواجد سعد لمجرد في المغرب ولقائه بعدد من أفراد أسرته ومن بينهم جدته مؤخرًا.