أحمد خميس يثير التساؤلات مجددًا بشأن انفصاله عن مشاعل الشحي: "قلبي تعرض للطعن والخيانة"

أحمد خميس عاد لإثارة الجدل مجددا، برسالة غامضة سعى العديد من متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي لتفسيرها، في وقت حرص أحمد خميس على عدم الإجابة على تساؤلات التي تم طرحها.

أحمد خميس: "قلبي تعرض للطعن..ولا يزال ينبض"

أحمد خميس نشر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة قصيرة تحدث فيها عن تعرض قلبه للخيانة، ورغم ذلك اوضح أنه فخور بكل ما حدث له والألم الذي مر به، فكتب أحمد خميس: "أنا فخور بقلبي تعرض للطعن، الخيانة، الكسر، الجرح، الحرق والغش.. لكن بطريقة ما .. لازال ينبض!"، رسالة الفنان الإماراتي أثارت من جديد الجدل حول عدم إمكانية عودته لمشاعل الشحي، وذلك بعدما تم تأكيد خبر انفصالهما في شهر أغسطس الماضي، وتساءل البعض هل يقصد أحمد خميس برسالته الجديدة مشاعل الشحي؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@aka.a) on

متابعي أحمد خميس يطالبون مشاعل الشحي بالرد عليه

أحمد خميس ورسالته التي كتبها عبر حسابه اعتبرها البعض موجهة لمشاعل الشحي، حيث اعتاد الثنائي منذ تداول أخبار انفصالهما على توجيه الرسائل غير المباشرة لبعضهما، مما جعل المتابعين يطلبون من الفنانة مشاعل الشحي بالرد على أحمد خميس، في وقت دعى البعض الآخر لإنهاء الخلاف بين الثنائي والعودة مرة أخرى لبعضهما خصوصا أن الفترة الماضية قد رأى البعض أن هناك محاولة للتصالح بينهما.

أحمد خميس قد نشر صورة له عبر حسابه على "انستجرام" كتب من خلالها رسالة قصيرة يبدو وكأنها رسالة إلى مشاعل الشحي فكتب: "أقدر أقول أني مشتاق؟"، أما الفنانة مشاعل الشحي فقد فاجأت متابعيها بنشر رسالة أيضا قصيرة عبر حسابها على "انستجرام" تبدو ردا على ما كتبه أحمد خميس فكتبت: "طيب اتصل و قولها"، وبسبب هذه الرسائل رأى البعض أن لا يزال هناك فرصة من أجل عودتهما من جديد بعد هذا الانفصال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@aka.a) on

انفصال أحمد خميس ومشاعل الشحي

أحمد خميس ومشاعل الشحي قد نشر كل منهما في شهر أغسطس الماضي رسائل لم تكشف بشكل مباشر عن طلاقهما حيث شارك أحمد خميس متابعيه عبر حسابه على "انستجرام" بصور بعد تداول أخبار طلاقهما وقال: "غبت عنكم فترة، وذكرت في سنابي إني كنت مسافر.. حبيت أكون بروحي بدون أي أحد وبدون سوشيال ميديا، أعتقد الكل عارف الموضوع وما يحتاج أذكره لكن أتمنى تحترمون خصوصيتي وبدون أسئلة لأنه بعضها ما تسبب لي غير الضيق، الشيء صار والحمد لله"، بينما علقت كذلك مشاعل الشحي عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "الله المستعان، من الجاي"، وكانت شائعات الانفصال قد طالت الثنائي طوال فترة زواجهما منذ عام 2018.