هكذا استقبلت حلا الترك أختها الثانية من دنيا بطمة والأخيرة تنشر صور جديدة لابنتها

حلا الترك علقت على ولادة دنيا بطمة لأختها الثانية "ليلى روز" أمس، وحرصت على التفاعل مع الحدث في الوقت الذي يتكهن به البعض بوجود خلافات جديدة بين دنيا بطمة وحلا الترك.

تعليق مثير للجدل من حلا الترك على ولادة دنيا بطمة

واحتفلت حلا الترك بقدم أختها الثانية من والدها محمد الترك "ليلي روز"، ونشرت صورة للطفلة في المستشفى، وهي الصورة التي نشرها والدها على حسابه في إعلانه عن الولادة، وقالت حلا الترك تعليقاً على الصورة والحدث على خاصية ستوري بانستقرام:"نورتي الدنيا أختي الصغيرة ليلى روز".

هل تعمدت حلا الترك تجاهل دنيا بطمة ووالدها؟

ورغم تفاعل حلا الترك مع قدوم أختها الثانية وعدم تجاهلها لهذه المناسبة، إلا ان البعض اتهمها بتعمد تجاهل دنيا بطمة ووالدها محمد الترك، وذلك بعدما اكتفت بتوجيه رسالة مختصرة إلى أختها الجديدة دون الإشارة إلى بطمة ووالدها، وهو ما اعتبره البعض دليلاً على تجدد الخلافات بين حلا الترك ووالدها ودنيا بطمة، وذلك رغم إنهاء الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة وترك حلا الترك حضانة والدتها منى السابر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@lailarosemalturk) on

دنيا بطمة تنشر صور جديدة بعد ولادة ابنتها "ليلى روز"

وعلى الجانب الآخر، واصلت دنيا بطمة احتفالها بولادة ابنتها الثانية "ليلى روز"، ونشرت صور وفيديوهات جديدة لها من المستشفى كشفت بها كواليس الولادة ولحظاتها الأولى مع ابنتها، والتي كشفت عن سبب تسميتها بهذا الإسم وقالت:" الحمد لله على سلامتي اليوم رزقنا الله بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها.. الله يحميها إسمها "ليلى روز".. على إسم الغالية أمي.. الحمد لله على سلامتك حبيبة مامي كل العائلة فرحانة فيك".

وعلقت والدة دنيا بطمة على استقبالها حفيدتها الثانية وقالت:" ألف ألف مبروك حبيبتي البنوتة الغزالة ما شاء الله تتربى في عزكم ان شاء الله وتكون وجه الخير عليك وعلينا والله اخليها ليك هي وغزولة، والله اخليكم لي انتوما وبنياتكم والحمد لله والشكر لله..الله معاك"، وفاجأت دنيا بطمة الجمهور بتدشين حساب على انستقرام باسم ابنتها الصغرى بعد ساعات من ولادتها، ونشرت عليه صوراً لها مع إخفاء وجهها عن الجمهور.