زوج كارمن سليمان يحتفل بعيد ميلادها وشقيقتها تسرق الأنظار برقصها معها ..بالفيديو

كارمن سليمان وشقيقتها فرح خطفتا الأنظار برقصهما على أغنية "لينا رقصة" في مقطع فيديو لهما على انستغرام وبدت الشقيقة نسخة عن الفنانة المصرية، وجاء ذلك تزامنا مع احتفال كارمن سليمان بعيد ميلادها حيث عايدها زوجها الملحن مصطفى جاد بطريقة رومانسية ومميزة  في رسالة له عبر حسابه على انستغرام وظهرا بلقطات عائلية دافئة.

زوج كارمن سليمان يحتفل بعيد ميلادها

الملحن مصطفى جاد، احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة كارمن سليمان التي أتمت عامها الـ 26، وكتب لها معايدة رومانسية واصفا بأنها سر سعادته وقوته في الحياة وبأنه وجه الخير عليه، قائلا لها :""كل سنة و انتي طيبة يا حته مني يا سر سعادتي و قوتي ووش الخير عليا  اللي جاى حلو و نجاح و سعادة بعون الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كارمن سليمان من مواليد 7 أكتوبر عام 1994، ولقبت وملقبة بمحبوبة العرب بعد نيلها لقب الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير " آراب ايدول".

تزوجت من مصطفى جاد قبل 3 سنوات وأثمر زواجهما عن ابنهما "زين" الذي تحرص على إخفاء ملامح وجهه عن الأضواء.

كارمن سليمان تخطف الأنظار برقصها مع شقيقتها

الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان ما تزال تحتفل بالأصداء الإيجابية لأغنيتها الجديدة "لينا رقصة"، وشاركت الجمهور عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو طريف برفقة شقيقتها فرح التي شاركتها الرقص على الأغنية، وبدت الشقيقتان وهو تتمايلان على وقع الأغنية بشكل عفوي ومرح ، بينما علقت كارمن على الفيديو بالقول: "الاخوات الهبل رزق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو الذي حقق حوالي نصف مليون مشاهدة بعد ساعات من نشره، بينما توقف الجمهور عند الشبه الكبير بين الشقيقتين ولم يستطيعيا التمييز بينهما لشدة تقارب ملامحهما وتساءلوا عبر تعليقاتهم "هي مين كارمن"؟.

وتحقق أغنية "لينا رقصة" نجاحا ملفتا بنسبة المشاهدات على اليوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي، والفيديو كليب من إخراج مصطفى عامر.