وفاة والدة الإعلامي علي العلياني وينعيها بكلمات مبكية

الإعلامي السعودي علي العلياني نشر خبر وفاة والدته صباح اليوم على حسابه بتويتر، ونعاها برسالة مبكية وكشف عن تفاصيل العزاء والجنازة.

وفاة والدة علي العلياني

وأعلن الإعلامي السعودي علي العلياني وفاة والدته صباح اليوم عبر تغريدة على حسابه بموقع تويتر، ودع بها والدته الشيخة زرعة بنت حمدان العلياني برسالة مبكية وقال:" انتقلت الى رحمة الله والدتي الشيخة زرعة بنت حمدان العلياني، علمتني الطيب والكرم وعزة النفس والأنفة والشموخ حتى لو ما عندنا شيء".

علي العلياني يلغي عزاء والدته بسبب فيروس كورونا

ونشر علي العلياني تغريدة أخرى عبر حسابه بتويتر، كشف بها عن عدم إقامته لعزاء بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، وطلب من محبيه تلقي العزاء عبر الهاتف فقط، وقالت في تغريدته:" في زمن كورونا كل شي مختلف وحزين وغير متوقع لذلك العزاء عبر الواتساب أو تويتر.. ولا داعي للحضور من اجل سلامتكم فقدت قلبي وروحي اليوم بسبب كرونا فلا داعي للحضور".

وقدم عدد من الإعلاميين والمشاهير واجب العزاء لعلي العلياني على تويتر بعد إعلان خبر وفاة والدته، ومنهم الفنان فيصل العيسي الذي قال:" أحسن الله عزاكم.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته"، وواساه الإعلامي حمود الفايز قائلاً:" انا لله وانا اليه راجعون.. الله يرحمها رحمة واسعة.. وهذا وقت بركم لها حزة وفاتها.. الله يجبر مصابكم.. والحمد لله على ما اختاره الله"، بالإضافة إلى عشرات الرسائل والتغريدات من زملائه وجمهوره.

علي العلياني في حالة حداد

ويقدم الإعلامي علي العلياني في الفترة الحالية برنامجه "معالي المواطن" على قناة mbc، والذي يناقش به القضايا السياسية والإقتصادية والإجتماعية في السعودية، وذلك بعد برنامجه الحواري الأخير "مجموعة إنسان" والذي قدمه في السنوات الاخيرة في مواسم رمضان، واستضاف به مجموعة من النجوم والمشاهير العرب.

ويذكر أن علي العلياني قد حصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة الملك عبد العزيز في جدة، و بدأ مشواره الإعلامي من خلال الصحافة قبل أن يتجه للتقديم التلفزيوني من خلال برنامج "عيشوا معنا"  على قناة lbc، بالإضافة إلى برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، وانتقل للعمل في mbc منذ 2017 وقدم عدة برامج ناجحة منها "مجموعة إنسان" و "معالي المواطن".