فيديو جومانا مراد تكشف الصورة الأولى لتوأمها وتفاصيل جديدة عن ولادتها السرية

ابنة جومانا مراد الراحله حيث أن جومانا مراد كشفت تفاصيل جديدة عن فترة حملها وولادتها لتوأمها علي وديانا، وكشفت عن معاناتها الصحية بعد ولادتها في أمريكا، وكذلك نشرت أول صورة لطفليها بعد الولادة.

جومانا مراد تكشف سبب معاناتها بعد الولادة

وتحدثت جومانا مراد عن مفاجأتها الكبيرة للجمهور التي كشفتها أول أمس بولادة ابنيها التوأم "علي وديانا"، وذلك بدون الإعلان من قبل عن حملها واستعدادها للولادة، وقالت في لقاءات تلفزيونية لها إن الحمل لم يكن ظاهراً في فترة عملها بمسلسل "خيانة عهد" وذلك بسبب حجمها الصغير، بالإضافة إلى إنها ولدت مبكراً قبل يوم من الشهر السابع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on

جومانا مراد تنشر الصورة الأولى لتوأمها

وكشفت جومانا مراد لبرنامج "ام بي سي ترينيدغ" عن اللقطة الأولى لابنيها التوأم، وقالت إن حالتها كانت غير مستقرة، وعانت صحياً كثيراً بعد الولادة بسبب ولادتها المبكرة، للدرجة التي كادت ان تلد بها في الطائرة أثناء رحلتها إلى أمريكا، بالإضافة إلى دخول طفليها للحضانة لفترة، لذلك غابت الفترة الأخيرة عن التواجد أو الأعمال، وأعلنت مؤخراً بعد انتهاء الظروف الصعبة لرغبتها في مشاركة محبيها هذا الخبر وتلقي التهاني منهم.

وقالت جومانا مراد إن طفليها بصحة جيدة الآن، وأضافت إنها لن تغيب طويلاً عن الشاشة مثلما فعلت في فترة ولادة ابنها علي لأنها أصبحت أكثر خبرة في تربية الأطفال بجانب وجود أشخاص آخرين يساعدونها، وكشفت أيضاً عن صعوبة رعاية ابنيها التوأم بعد عامين من ولادة ابنها الأول "محمد".

جومانا مراد تفاجئ الجمهور بولادتها سراً

وفاجأت جومانا مراد الجميع أول أمس بإعلان ولادتها بدون الإعلان المسبق عنها، وقالت في تدوينة لها على انستقرام:" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله بعلي وديانا، اسأل الله ان يبارك لنا فيهم وينبتهم نباتا حسنا ويرزقنا برهم ويشفيهم ويحميهم ويبلغوا أشدهم ويجعلهم من عباده الصالحين.. آمين يارب العالمين".

جومانا مراد كانت قد أنجبت طفلها الأول "محمد" في شهر فبراير 2019 بعد سنوات من زواجها من المحامي الأردني ربيع بسيسو، ونشرت حينها صورة ليد طفلها بدون ان تكشف إلى اليوم عن أي صورة واضحة له، وهو نفس ما فعلته مع ابنيها التوأم، وعادت جومانا مراد بعد غياب لسنوات عن الساحة الفنية هذا العام من خلال المشاركة بمسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا وحلا شيحة في رمضان الماضي، وعادت أيضاً للحديث عن دورها وعودتها الفنية الفترة الحالية بعد عودتها من رحلة الحمل والولادة.