صور جديدة لشخصية الأميرة ديانا في الموسم الرابع من مسلسل "The Crown"

شبكة "نتفليكس" كشفت عن الصور الأولى للموسم الرابع من مسلسل The Crown والتي شهدت الظهور الأول لشخصية الأميرة ديانا في العمل المنتظر.

الظهور الأول للأميرة ديانا في The Crown

ونشرت شبكة نتفليكس مجموعة من الصور التشويقية للجزء الرابع من مسلسل The Crown، والتي كشفت عن الملامح الأولى لشخصيات الموسم الجديد، وظهرت في الصور شخصية رئيسة الوزراء البريطانية "مارجريت تاتشر" والتي تجسدها جيليان أندرسون ، وبدت في الصور بإطلالتها الشهيرة وهي تلوح للمصورين أمام مقر إقامة رئيس الوزراء "10 داونينج ستريت"، مرتدية تنوره زرقاء تقليدية وسترة مطابقة وتقف بجانب زوجها دينيس تاتشر والذي يجسده في المسلسل الممثل ستيفن بوكسر.

موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل The Crown

وكانت المفاجأة هي ظهور الأميرة ديانا لأول مرة في مسلسل The Crown في الصور التي نشرتها شبكة "نتفليكس" وظهرت شخصيتها التي تجسدها الممثلة إيما كورين، وظهر التشابه الكبير بينهما، وبدت في بعض اللقطات وهي ترتدي ثوبا أرجوانيا بدون حمالات، برفقة الأمير تشارلز أمير ويلز والذي يجسده في المسلسل الممثل جوش أوكونور.

وكشفت شبكة نتفليكس عن موعد عرض الموسم الخامس والمنتظر من مسلسل The Crown، ويبدأ في 15 نوفمبر المقبل، وشوق المسلسل الجمهور بعد الكشف عن صور الأميرة ديانا وإظهار التطابق الشكلي الكبير بين إيما كورين وأميرة ويلز في العمل، بالإضافة إلى انتظار الجمهور للأسرار والكواليس الجديدة في الموسم الرابع.

مسلسل The Crown

وانتهى تصوير الموسم الرابع من The Crown في شهر مارس الماضي، ومن المقرر ان يكون  الموسم الرابع هو الظهور الأخير للشخصيات الحالية في المسلسل بعد انتهاء أحداث الشخصيات كعائلة ملكية بريطانية في العمل، ومن المتوقع أن يبدأ العمل على الموسم الخامس العام المقبل لعرضه في 2022.