فيديو هيا الشعيبي تروي معاناتها الصحية بسبب عملية تجميل فاشلة في وجهها

هيا الشعيبي نشرت فيديو على حسابها بسناب شات كشفت به عن معاناتها بسبب فشل عملية تجميل في وجهها لإزالة الذقن المزدوج "اللغلوغ"، وأصيبت بعدها بمضاعفات وأورام بسببها في الفترة الأخيرة.

هيا الشعيبي: بغيت أموت.. وأصبت بأورام من عملية "اللغلوغ"

وقالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إنها خضعت في وقت سابق لعملية تجميل في الوجه لإزالة الذقن المزدوج "اللغلوغ"، ولكن نتائج العملية جاءت غير مرضية لها ولم تكن ناجحة، وبالإضافة إلى ذلك عانت من عدة مضاعفات بسبب العملية الفاشلة، ورفضت الكشف عن المكان الذي أجرت به العملية وقالت إنها خضعت لها خارج الكويت.

هيا الشعيبي تكشف معاناتها بسبب عملية تجميل فاشلة

وأضافت هيا الشعيبي إنها شعرت بعد العملية بآلام كبيرة في وجهها وخلف أذنيها وكان يتسبب لها بعدم راحة وعدم قدرة على الجلوس أو النوم، بالإضافة إلى معاناة شديدة بعد ظهور أورام خلف أذنها، وقالت في الفيديو:"بغيت أموت والله العظيم.. صارلي شهرين أنا أعاني وما حد يدري بي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi | هيا الشعيبي (@hayaalshuaibi_79) on

وكشفت هيا الشعيبي إنها أجرت فحوصات شاملة عند الطبيب بعد إصابتها بهذه الأورام، وأكتشفت إنها أورام ليفية، وخضعت مؤخراً لجراحة أخرى لإزالتها بعد معاناتها الصحية في الفترة الأخيرة، وحذرت الجمهور من خلال تجربتها مع العملية التجميلية الفاشلة، وقالت إنها لا تلوم العيادة التي أجرت بها العملية ولكنها تلوم الطبيب.

هيا الشعيبي تروي معاناتها مع عملية التجميل في وجهها

وكانت هيا الشعيبي قد خضعت للجراحة التجميلية في وجهها في نهاية العام الماضي، قبل ان تكشف أمس عن تسبب العملية في مضاعفات صحية لها، وتعرضت هيا الشعيبي في الفترة الأخيرة لانتقادات وجدل كبير بسبب مسرحيتها الأخيرة "عودة ريا وسكينة" والتي عرضت على تطبيق "شاهد"، وعبرت عن سعادتها بالنجاح الذي حققته المسرحية بالإضافة إلى ردود الأفعال القوية عليها ورفضت التعليقات الهجومية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وقالت في تصريحاتها رداً على الهجوم على المسرحية:"الحمدلله كلما نشر شيء ضد المسرحية تزيد نسبة المشاهدة لها، الحمد لله أول مشاهدة مع جمهور mbc كان رد فعله طيب، والمشاهدات قوية وفعالة"، وكانت آخر أعمال هيا الشعيبي في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "مليار ريال" مع خالد الفراج و عبد المجيد الرهيدي وغيرهم.