راغب علامة يودع ابنيه بعد هجرتهما من لبنان برسائل مؤثرة.. بالصورة

راغب علامة وجه رسالة مؤثرة إلى ابنيه خالد ولؤي بعد قرارهما بالسفر والهجرة من لبنان.

رسالة مؤثرة من راغب علامة لنجليه

ونشر راغب علامة صورة له مع ابنيه لؤي وخالد على حساباته بمواقع التواصل ووجه إليهما رسالة مؤثرة بعد قرارهما بالهجرة من لبنان مؤخرا، ووجه راغب علامة نصائح إلى ابنيه أيضا بعد سفرهما، وتفاعل الجمهور مع رسالة راغب علامة لابنيه وعبر بعضهم عن تأثره بسبب كلماته الصادقة لهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

راغب علامة يودع نجليه برسالة مؤثرة

وقال راغب علامة في رسالته لابنيه:" حبي لكم لا يفوقه شيء بالعالم، كما حبي للوطن، عمري ما حبيت تفكروا تتركوا لبنان ومتأكد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب، رح ترجعوا تعمروا فيه لما ينتهي زمن الظلم والجبابرة! حبوا وطنكم، كما أحببتكم.. أسّسوا حياتكم وخلّوا وطنكم بقلبكم.. حبّكم فوق الحدود".

ورد خالد راغب علامة على رسالة ونصائح والده له قائلاً:"ان شاء الله"، ونشر صورة له مع والده وعلق عليها:" قلبه قلب صبي.. صبره صبر نبي.. إنه أبي"، وكان خالد ولؤي علامة قد كشفا خلال لقاء لهما مع برنامج "اي تي بالعربي" الشهر الماضي عن عن قرارهما بترك لبنان والإقامة في دبي بسبب الأوضاع في لبنان، وقالا إنهما يستعدان لبدء حياتهما من الصفر بدون الاعتماد على والدهما وذلك بعد تخرجهما.

أبناء راغب علامة ينجون من حادث بيروت

وكشف أبناء راغب علامة في آخر لقاء إعلامي لهم عن نجاتهم من حادث بيروت الشهر الماضي بعدما كانت الأسرة بأكملها خارج المنزل لحظة الانفجار، وتعرض المنزل لأضرار كبيرة بسبب انفجار مرفأ بيروت.

وكان الفنان راغب علامة قد طرح مؤخراً فيديو كليب بعنوان "انتو آمالنا" لدعم الصفوف الأولى في مواجهة فيروس كورونا، وشارك في حفل أونلاين عبر تطبيق "أنغامي" وذلك لدعم المتضررين في حادث بيروت وبمشاركة عدد من النجوم، وقضى راغب علامة الشهور الماضية في مشاركة الجمهور لأنشطته ولحظاته العائلية بعد توقف أعماله الفنية وتأجيله طرح ألبومه الجديد والذي كان من المتوقع ان يطرحه في هذا الصيف.