تدوينة غامضة لعبد المنعم عمايري تثير التساؤلات حول انفصاله عن دانا حلبي والأخيرة تشكو من "كذب الرجال"

عبد المنعم عمايري ودانا حلبي يبدو أنهما يمران بأزمة في علاقتهما، خلال الفترة الحالية، حيث إن تدوينات الثنائي في الساعات الأخيرة أثارت التساؤلات حول مصير ارتباطهما، وهل انتهت أم لا؟

هل انفصل عبد المنعم عمايري عن دانا حلبي؟

عبد المنعم عمايري الفنان السوري، قد أثار الجدل أمس، الأحد، بعد أن كتب تدوينة غامضة عبر حسابه على فيسبوك، قال فيها: "اليوم طويت أجمل صفحة بأجمل رواية في حياتي"، وهو ما فسره عدد من متابعيه بأنه انفصل عن خطيبته الفنانة اللبنانية دانا حلبي، بعد ارتباطهما منذ حوالي 10 أشهر فقط.

 

اليوم طويت اجمل صفحة بأجمل رواية في حياتي

Posted by Abdulmounem Amayri on Sunday, 27 September 2020

دانا حلبي تشكو من "كذب الرجال"

في الوقت الذي شارك فيه عبد المنعم عمايري هذه التدوينة المثيرة للجدل، قررت دانا حلبي مشاركة الجمهور بصورة جديدة لها، مصحوبة بتعليق غامض أيضًا، أعلنت من خلاله غضبها من الرجال وانتقدت "الكذب" الذي تتعرض له منهم، وقالت: "أحتاج إلى عشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي بأن هناك رجلاً لا يكذب"، وهو ما اعتبره البعض بمثابة تأكيد لانتهاء علاقتها بالفنان عبد المنعم عمايري.

وبالرغم من تعليقات الجمهور على تدوينة كل من الثنائي، والتي تسائلت عن حقيقة فسخهما خطوبتهما مؤخرًا، إلا أنهما قررا عدم الإجابة عن تلك التساؤلات، والاكتفاء بالصمت، وبعدها أيضًا قرر الفنان السوري التعبير عن غضبه من تدخل البعض في شؤونه الخاصة، دون أن يرد أيضًا بشكل مباشر أو يوضح حقيقة انفصاله عن الفنانة اللبنانية من عدمه.

دانا حلبي تحذف صورها مع عبد المنعم عمايري

وبالرغم من أن ارتباط الثنائي انتشرت الأقاويل حوله في شهر ديسمبر من العام الماضي، إلا أن دانا لم تعلن النبأ رسميًا إلا في شهر يناير، حيث شاركت دانا عبر صفحتها الخاصة على انستجرام وقتها الصورة الرسمية الأولى لها برفقة خطيبها الممثل السوري عبد المنعم عمايري، وعلّقت بالقول:"فاجأناكم مو"، لكنها عادت وحذفتها مؤخرًا تزامنًا مع أنباء انفصالهما.

بينما عبد المنعم عمايري، لم يعلق وقتها على خبر الارتباط سواء بالنفي أو التأكيد، واكتفى بنشر صورة فقط تجمعه بها، واتسمت الصورة وقتها بالرومانسية والمرح، ولازالت الصورة موجودة على حسابه ولم يقم بحذفها، كما أن حسابه على انستجرام، لازال متابعًا من خلاله الحساب الرسمي للفنانة اللبنانية، بينما هي لم تعد ضمن قائمة المتابعين له في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن دانا حلبي قد تزوجت سابقًا لكنها انفصلت عن زوجها، ونشبت بينهما بعض الأزمات التي وصلت ساحات المحاكم، كما أن عبد المنعم عمايري خاض تجربة الزواج سابقا من النجمة أمل عرفة ورزق منها طفلتين، وانفصل عنها قبل سنوات قليلة.

 
Posted by Abdulmounem Amayri on Tuesday, 14 January 2020