بعد جدل زواجه بحلا شيحة..شيري عادل تتحدث عن علاقتها بمعز مسعود بعد الانفصال وحقيقة اعتزالها بسببه

تحدثت الفنانة شيرين عادل للمرة الأولى عن تفاصيل علاقتها بالداعية معز مسعود بعد انفصالهما، وكشفت حقيقة اعتزالها الفن لفترة بسبب علاقتها به، وذلك خلال تصريحات له مع برنامج "التاسعة" مع وائل الإبراشي على التلفزيون المصري.

شيري عادل تكشف دور معز مسعود في غيابها عن الشاشة

وتحدثت شيري عادل في مداخلتها الهاتفية في البرنامج على دورها الأخير في مسلسل "إلا أنا"، وعن عودتها للشاشة بعد غياب طويل، وردت على حقيقة تركها الفن في فترة زواجها من معز مسعود بسبب طلبه اعتزالها، وقالت إن معز مسعود لم يطلب منها الاعتزال، وهي لم تعتزل ولكنها انشغلت بأمورها الشخصية وبزواجها في تلك الفترة ولم تستطع تقديم أعمال في تلك الفترة.

شيري عادل تصف شكل علاقتها بمعز مسعود بعد الانفصال

وقالت شيري عادل إنها غابت عن الشاشة لمدة عام ونص بعد الزواج بسبب عدم وجود أعمال قوية تعود بها للشاشة، وإنها فعلت ذلك فور عرض مسلسل "إلا أنا " عليها، والتي قدمت بها قصة "أمر شخصي"، وأضافت إن الانفصال مع معز مسعود تم منذ أكثر من عام، وأكدت انها تحترم معز مسعود وهو يحترمها، وقالت إنها تتمنى ان يظل الاحترام بينهما طول العمر.

وأضافت شيري عادل إنها لم تغضب من اهتمام الجمهور بأخبار زواجها لأنها تعرف أن من حقهم متابعة أخبارها والاطمئنان عليها، ولكنها ترفض التعليق على الجدل المثار حول طليقها لأنها أمور تخصه، وقالت إنها مع ذلك ترفض المتاجرة بحياتها الشخصية.

جدل مستمر حول حقيقة زواج معز مسعود من حلا شيحة

وجاء تعليق شيري عادل على علاقتها السابقة مع معز مسعود، بالتزامن مع تعليق زوجته السابقة أيضاً بسنت نور الدين، والتي عبرت عن غضبها أمس من ارتباط إسمها بأخبار زواجه من حلا شيحة، وقالت في بيان لها:" كلنا كبشر طبيعيين لما بنمر بتجربة صعبة.. بيتاخد كتير من روحنا و عمرنا لغاية لما بنعرف نتجاوزها ..ولما بنفتكرها..غصب عننا بيصحى فينا جزء من الألم".

وتابعت:"من الأذى الشديد ان اللي حواليك يتعاملوا معاك كإنك "شئ"  مش انسان .. يستخدموا صورتك و يخوضوا فى حياتك الشخصية علشان انت شخصية مشهورة.. وكإن المشهور مش انسان من روح و دم و احساس.. افتح السوشال ميديا ألاقي حياتى مشاع.. صورتي ضمن مجموعة صور فيها غزل وضحك بسبب قدر ربنا "سبحانه وتعالى" كتبه عليا اني امر بيه، و خلاص القدر عدى و انتهى من حياتي".

وشهدت الأيام الماضية جدلاً كبيراً على مواقع التواصل بعد انتشار أخبار وتفاصيل عن زواج الداعية معز مسعود من حلا شيحة، ولم يعلق الطرفان على القصة والضجة الكبيرة التي أثيرت حتى الآن، وهو ما جعل البعض يعتقد ان صمتهما وتجاهلهما لهذه الضجة تعتبر تأكيداً لها، وذلك بعد ما يقارب من عام من انفصال حلا شيحة وعودتها للفن، وكذلك ما يقارب من عام من انفصال معز مسعود عن شيري عادل.