فيديو وصور عبادي الجوهر وداليا مبارك يحتفلان باليوم الوطني السعودي 90 في جدة

احتفل الفنان عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك الليلة باليوم الوطني السعودي 90 في جدة على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتي عرضت مباشرة عبر تطبيق "شاهد" أيضاً.

داليا مبارك تتألق في حفلها باليوم الوطني السعودي 90

وتألقت الفنانة داليا مبارك في حفلها باليوم الوطني السعودي 90 في جدة، وأطربت الجمهور بمجموعة من أبرز أغانيها، ووجهت تهنئة خاصة للجمهور والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي فور صعودها للمسرح وبدء وصلتها الغنائية والتي قدمت بها أغاني مثل "عاش سلمان يا بلادي" و "ترا حقي من أفكر فيك" و "عشق مجنون" و "لا منتهى" و غيرها من الأعمال العاطفية والوطنية.

ووجهت داليا مبارك الشكر للهيئة العامة للترفيه وللموسيقار أمير عبد المجيد بعد الحفل وقالت في تغريدة لها:" شكراً للمايسترو الكبير أمير عبد المجيد وللفرقة الموسيقية الرائعين"، وأضافت في تغريدة أخرى:" سعدت اليوم بأحياء حفل اليوم الوطني في مدينة جدة شكراً هيئة الترفيه المتمثلة بمعالي المستشار تركي آل الشيخ شكراً "بنش مارك" بإدارة العم زكي شكراً لكم.. داليا مبارك في جدة".

عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي

وأكمل الفنان عبادي الجوهر السهرة الغنائية الطربية بعد فقرة الفنانة داليا مبارك، وبدأها بالنشيد الوطني السعودي، قبل ان ينطلق في وصلته الطربية وأشعل أجواء الحفل بأغانيه الشهيرة وعزفه الرائع على العود، وقدم أغاني مثل "أغمضت عيني لكي يراك فؤادي" و "مشتاق وبقلبي كلام" و "متشابهة يالدور" و"ماتخون الملامح" و "قالوا ترى" و "تأخرت" وغيرها من أغانيه البارزة.

النجوم في حفلات اليوم الوطني السعودي 90

وأحيا عدد من نجوم الغناء حفلاتهم الغنائية في اليوم الوطني السعودي، والتي بدأت أمس بحفلات للفنانة أحلام والفنان راشد الماجد وأصيل أبو بكر في جدة والدمام، وتألقوا في أولى حفلاتهم بعد شهور من التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا.

وتستمر الحفلات في اليوم الوطني السعودي إلى الجمعة المقبل، ويحيي عدد من النجوم العرب حفلات غنائية في جدة والرياض والدمام ومنهم محمد حماقي في جدة بحفل يوم الجمعة ٢٥ سبتمبر في مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويحيي الفنان عمرو دياب حفله في جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية في يوم 26 سبتمبر، وتحيي الفنانة أنغام حفلها في يوم 24 من الشهر الجاري مع الفنان تامر عاشور وغيرها من الحفلات.