بينهم أحلام ويارا وراشد الماجد.. النجوم يبدأون تحضيراتهم للإحتفال بـ اليوم الوطني السعودي 90

اليوم الوطني السعودي 90 انطلقت تحضيرات النجوم له استعداداً للإحتفال به بطرق مبهجة مع الجمهور. فالفنانة الإماراتية أحلام وجهت رسالة مميزة للجمهور السعودي بهذه المناسبة وكشفت عن تحضيراتها لحفلها المرتقب بهذا الإطار، كذلك حمست الفنانة اللبنانية يارا متابعيها على تحضيراتها لإطلاق أغنية وطنية بهذا اليوم، أما الإعلامية حليمة بولند فأطلت بجلسة تصوير بالملابس الخضراء استعدادا للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 1442.

رصدنا لكم أجواء تحضيرات النجوم للإحتفال بـ اليوم الوطني السعودي 90:

الفنانة أحلام توجه رسالة للجمهور السعودية

النجمة الإماراتية أحلام بدأت احتفالاتها بـ اليوم الوطني السعودي ووجهت رسالة معايدة وتهنئة للجمهور عبر تويتر وكتبت قائلة : "كل عام والسعودية بخير، السعودية هي الإمارات والإمارات هي السعودية"، وأضافت: "كل عام وملكنا ومولانا الملك سلمان بخير، كل عام وسمو الأمير محمد بخير، كل عام والشعب السعودي بخير، كل عام وإحنا بخير ما دام السعودية بخير".

ومن المقرر أن تحيي الفنانة أحلام حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح الجوهرة في مدينة الملك عبدالله بجدة  غدا الثلاثاء.

أحلام شوقت ايضا الجمهور على حفلها بهذه المناسبة الوطنية السعيدة وغردت على تويتر :"" هالسنة وكل سنة أنا معاكم ، كل عام والسعودية بلدي الثاني بخير ، رح التقي فيكم من جدة من على مسرح الجوهرة يوم ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ نغني في حب السعودية".

يارا تشوق الجمهور على أغنية في اليوم الوطني السعودي

المطربة اللبنانية يارا كشفت عن تحضيراتها من الإستديو لطرح أغنية جديدة مهداة إلى المملكة بمناسبة اليوم الوطني، وهي من كلمات الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع عباس صباح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يارا كشفت عن مقطع من اغنيتها الجديدة المنتظر ان تطلقها خلال اليومين المقبلين وعلقت بالقول :" قريباً"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنان راشد الماجد وأغنية "هب الغلا"

المطرب السعودي راشد الماجد طرح أغنية ديو مع الفنان عبدالعزيز المعنى بمناسبة اليوم الوطني السعودي عبر قناته على اليوتيوب بعنوان  "هب الغلا "، وهي من كلمات  الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، ألحان  عبدالعزيز المعنى توزيع  زيد نديم مكساج و ماستر ، جاسم محمد ، توزيع: روتانا

حليمة بولند وجلسة تصوير بالملابس الخضراء

الإعلامية الكويتية حليمة كشفت عن تحضيراتها للاحتفال باليوم الوطني السعودي وشاركت جمهورها عبر سناب شات بكواليس من جلسة التصوير التي خضعت لها مرتدية فستان باللون الأخضر وعلقت قائلة على احدى الصور :"التحضيرات قبل ما احتفل معاكم جمهوري من السعودية فديتكم".