النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

10 شروط لحضور حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 في زمن "كورونا"

عمرو دياب
1 / 5
عمرو دياب
عبادي الجوهر
2 / 5
عبادي الجوهر
داليا مبارك
3 / 5
داليا مبارك
انغام
4 / 5
انغام
احلام
5 / 5
احلام

اليوم الوطني السعودي الـ90 هو الحدث الأبرز الذي يستعد له عدد من نجوم الوطن العربي هذه الفترة، حيث يحيي مجموعة من أشهر نجوم الطرب، عدة حفلات غنائية بالمملكة العربية السعودية ابتداءً من يوم غد الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر.

10 شروط لحضور حفلات اليوم الوطني السعودي

ووضعت الشركة المنظمة لحفلات نجوم الغناء، في اليوم الوطني السعودي، 10 شروط للجمهور، من أجل حضور تلك الحفلات بأمان، في ظل الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

في البداية أعلنت شركة التنظيم أنه يجب على جميع الحضور التسجيل في تطبيق توكلنا وتباعد، حيث أنه لن يسمح الدخول من البوابات من غير التسجيل في التطبيق، كما أعلنت أنه يفضل عدم حضور لكبار السن الذين يبلغ عمرهم 65 عامًا أو أكثر، ومن يعانون من أمراض مزمنة.

ضمن الشروط أيضًا التي وضعت لحضور الحفلات، منع الدخول من غير الكمامات وارتدائها طوال الوقت، إضافة إلى منع حضور الأطفال الذين يبلغ عمرهم 15 عامًا أو أقل، بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة عند الدخول والتأكد الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية ومنع دخول أي شخص تتجاوز درجة حرارته  38 درجة أو تظهر عليه أعراض الإصابة بالفيروس.

حفلات اليوم الوطني السعودي في زمن "كورونا"

منعت الشركة المنظمة دخول مكان الحفل بقفازات تم لبسها من خارج المكان، وناشدت بتعقيم اليدين قبل الدخول والخروج من المكان، والالتزام بالتباعد الاجتماعي بمسافة متر ونصف متر، والالتزام بالمقعد المحدد.

وشددت الشركة المنظمة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وهي عدم المصافحة وغسل وتعقيم اليدين وآداب العطاس والحرص على وجود مسافة آمنة في جميع الأوقات.

أهم فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ90

ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات من يوم غد، الثلاثاء، الموافق 22 سبتمبر بحفل للفنانة الإماراتية أحلام، على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بينما تشارك الفنانة داليا مبارك في حفل مع الفنان عبادي الجوهر في يوم 23 سبتمبر الجاري في مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويوم 24 سبتمبر تشارك أنام وتامر عاشور في حفل واحد، بينما يحيي محمد حماقي حفله في جدة يوم الجمعة 25 سبتمبر، وتختتم الفعاليات بحفل للهضبة عمرو دياب يوم 26 سبتمبر، بالإضافة إلى عدد آخر من نجوم الوطن العربي.

×