دنيا بطمة تستعرض أواخر مراحل حملها وتتحول الى فاشينيستا ..بالصور

دنيا بطمة تستعرض أواخر مرحلة حملها وتتحول الى فاشينيستا. النجمة المغربية دنيا بطمة أطلت بأحدث جلسة تصوير على متابعيها عبر انستغرام حيث استعرضت حملها في الشهر الثامن مرتدية سروال أسود ضيق وبلوزة كاجوال، بينما وجه البعض لها الإنتقادات جراء ملابسها المثيرة للجدل.

دنيا بطمة تستعرض أواخر مرحلة حملها

شاركت النجمة المغربية دنيا بطمة، زوجة المنتج البحريني محمد الترك، جمهورها على انستغرام بمجموعة صور لها استعرضت فيهم مرحلة حملها الأخير بالشهر الثامن حيث تنتظر ولادتها بعد أقل من ثلاثة أسابيع، وظهرت بملابس كاجوال ضيقة بدت فيها الى جانب بروز بطنها الواضح، بأنها اكتسبت بعض الوزن في قوامها، بينما نالت صورها بعض الانتقادات بسبب اختيارها لملابس بقصّة ملتصقة بالجسم ما أبرز منحنيات قوامها بشكل واضح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shar

وبدا بأن دنيا بطمة تحولت في أشهر حملها الى فاشينيستا من خلال حرصها على استعراض موديلات ملابسها مع الإعلان عن الماركات التجارية لهم، ويأتي ذلك بعد توقف حفلاتها الغنائية بسبب انتشار جائحة كورونا الى جانب متاعب حملها.

ونوّعت في ملابس حملها خلال الأيام الفائتة بين الملابس الكاجوال او الملابس التقليدية في المغرب كالعباءة والقفطان.

موعد ولادة دنيا بطمة

دنيا بطمة كانت قد ردت على متابعيها عبر ستوري انستغرام حول موعد ولادتها بعد تلقيها التهاني من البعض، وأكدت بأنه ما يزال بإنتظارها شهر واحد لتستقبل مولودها، فيما كانت قد أثارت الشكوك حول حملها بتوأم بعد خضوعها لجلسة تصوير استعرضت فيها البالونات باللونين الأزرق والزهري وطلبت من متابعيها تخمين جنس مولودها ملمحة ايضا بأنها قد تكون حاملاً بتوأم.

يذكر ان دنيا بطمة وزوجها محمد الترك رزقا قبل ثلاثة سنوات بإبنتهما "غزل".

دنيا بطمة وآخر تطورات قضية "حمزة مون بيبي"

على صعيد آخر، لم تنته قضية الفنانة دنيا بطمة بالحكم بحبسها لمدة 8 أشهر في قضية فضح المشاهير، وذلك بعد التطورات الجديدة في القضية والتي تهددها بمواجهة عقوبات جديدة.

وكشفت تقارير إعلامية مغربية في شهر اغسطس الفائت استئناف النيابة على حكم حبس دنيا بطمة والمتهمين في قضية "حمزة مون بيبي"، وطلبت تشديد العقوبات على المتهمين، وأقدمت دنيا بطمة على فعل نفس الخطوة أيضاً، بالاستئناف على الحكم.

وكانت المحكمة أصدرت حكما ضد دنيا بطمة قضى بالحبس لمدة 8 أشهر، بعد فترة من منعها من السفر ومن التحقيق معها في قضية "حمزة مون بيبي" و "فضح المشاهير".