ميريام فارس النجمة الأكثر التزاما بقواعد الحجر المنزلي..7 أشهر في العزل الصحي

ميريام فارس

ميريام فارس

النجمة ميريام فارس

النجمة ميريام فارس

ميريام فارس

ميريام فارس

الفنانة ميريام فارس

الفنانة ميريام فارس

ميريام فارس

ميريام فارس

ميريام فارس في الحجر المنزلي

ميريام فارس في الحجر المنزلي

ميريام فارس كشفت لجمهورها عن طول الفترة التي قضتها في الحجر المنزلي منذ بداية الإجراءات الاحترازية التي فرضتها العديد من دول العالم بسبب فيروس كورونا والتي كان في مقدمتها التباعد الاجتماعي.

ميريام فارس تكشف عن قضائها لـ 7 أشهر في الحجر المنزلي

ميريام فارس نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورا لها من داخل منزلها الذي تقضي فيه مدة الحجر الصحي، وقد صدمت النجمة اللبنانية متابعيها بعدما كشفت عن المدة التي قضتها في الحجر والتي وصلت إلى 7 أشهر، وتحديدا منذ شهر فبراير الماضي، وأكدت ميريام فارس أنها لا تزال حتى الآن ملتزمة بكافة الإجراءات الخاصة بالحجر فكتبت تعليقا على هذا: "بتصدقوا إنّي بعدني ملتزمة بالحجر الصحي من تاريخ ٢٣ فبراير ٢٠٢٠؟!"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@myriamfares) on

متابعي ميريام فارس يطالبون بدخولها موسوعة غينيس بسبب التزامها بالحجر المنزلي

ميريام فارس طرحت كذلك سؤالا على متابعيها حول مدى التزامهم بالحجر الصحي المنزلي بعد هذه الفترة الطويلة من بداية الإجراءات الاحترازية فكتبت: "وإنتوا مين بعدو ملتزم؟؟"، ما نشرته الفنانة ميريام فارس أثار اهتمام متابعيها بشكل واسع وتحديدا بسبب طول المدة التي تقضيها في الحجر الصحي المنزلي والتي وصلت إلى أكثر من 7  أشهر ولا تزال ملتزمة بها حتى الآن، مما جعل بعض المتابعين يطلبون دخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية نتيجة طول هذه المدة، فكتب أحد المتابعين: "لازم تدخلي موسوعة جينيس".

ميريام فارس تشتاق للعودة إلى إحياء حفلاتها الغنائية

ميريام فارس نشرت في الأيام الماضية العديد من الصور لها عبرت من خلالها عن شوقها لعودة الحياة لطبيعتها حتى تعود من جديد للسير في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت فكتبت تعليقا على إحدى صورها فقالت: "شو اشتقت ألبس وأضهر من البيت..واتمشى بشوارعك يا بيروت"، كما عبرت كذلك عن رغبتها في العودة لإحياء حفلاتها الغنائية كما كانت في السابق قبل بداية أزمة انتشار كورونا.

ميريام فارس احتفلت مع أسرتها وابنها جايدن بشكل مختلف بعيد ميلادها أثناء قضائها لفترة الحجر المنزلي، وحرصت النجمة اللبنانية على تزيين كعكة عيد ميلادها بأدوات التعقيم بالإضافة إلى البالونات الضخمة المزينة بالكمامات. وعلقت ميريام فارس على الصور التي شاركتها مع جمهورها وقالت: الاحتفال بعيد ميلادي.. خليك بالبيت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@myriamfares) on

"حبيبي سعودي" هي آخر الأغاني التي قامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بطرحها في شهر يناير الماضي وحققت الأغنية ما يقارب من 6 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

أعداد مجلة هي