مريم حسين تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مثيرة للجدل ومطالبات بمحاسبتها ..بالفيديو

مريم حسين اثارت الجدل بطريقة احتفالها بعيد ميلادها الـ 32. فالفنانة العراقية أقامت حفلين لمناسبة يوم مولدها وذلك بعد أيام قليلة من نجاتها من الموت أثناء تناولها أحد الأدوية لحمايتها من فيروس كورونا، وتداول نشطاء السوشيال ميديا مقاطع من حفلي عيد ميلاد مريم حسين، ظهرت في واحد منها بإحتفال عائلي ارتدت فيه البيجاما ، اما في الإحتفال الثاني فضم مجموعة كبيرة من أصدقائها ما فتح عليها باب الإنتقادات بسبب عدم التزامها بالتباعد الإجتماعي وبإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

مريم حسين تحتفل بعيد ميلادها بطريقة غريبة

الفنانة العراقية مريم حسين أثارت الجدل هذا العام كعادتها في احتفالاتها بعيد ميلادها، وأقامت حفلين لها بهذه المناسبة. الحفل الأول ظهرت فيه الى جانب والدتها وعدد من المقربين لها واختارت الإطلالة بدون مكياج وبتصفيفة شعر عفوية متخلية عن ارتداء فستان السهرة، كما ظهرت وهي تتناول بشراهة كيك ميلادها الذي تم اعداده من "غزل البنات".

اما في الحفل الثاني لمريم حسين، فبدا أكثر صخبا بحضور حاشد من أصدقائها من دون مراعاة اجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وأطلت الفنانة العراقية بمقاطع الفيديو المتداولة لها بفستان ذهبي وهي تطفئ شموع عيد ميلادها.

وبعد تداول هذه المقاطع، شن العديد من رواد السوشيال ميديا هجوماً لاذعا على الفنانة مريم حسين لعدم مراعاتها التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا وطالبوا بمحاسبتها و بتنفيذ العقوبات بحقها لخرقها قوانين اجراءات الحماية من فيروس كورونا خاصة بعد تناقل مقاطع فيديو أخرى لها من حسابها على سناب شات اتهموها بأنها تقيم حفلات ليلية صاخبة في المطاعم.

في المقابل، ردت مريم حسين على هذه الإتهامات من خلال تغريدة على تويتر كتبت فيها: "حسبي الله ونعم الوكيل على اللي يقعد في اماكن زي هذي اللي غير مصرحة من الدولة لا وظلام بعد شو هالمسخرة اللي يالسة تصير كنه مافي تفتيش يوميا على هاي الأماكن".

مريم حسين تخضع لجلسة تصوير بمناسبة عيد ميلادها

مريم حسين استبقت حفل عيد ميلادها بالخضوع لجلسة تصوير ظهرت فيها بإطلالة مكياج جذابة مع ارتدائها للنظارات الشمسية وعايدت نفسها قائلة في تعليق لها على صورتها :"اليوم أريد فقط أن أشكر الله لإضافته سنة جديدة على عمري ومَلئها بالسعادة، عيد ميلاد سعيد لي".

مريم حسين تنجو من الموت

الفنانة مريم حسين أقلقت الجمهور على حالتها الصحية قبل أيام بعد ظهورها بمقطع فيديو وهي مرهقة وترقد على الفراش، لتكشف بأنها نجت من الموت أثناء مشاركتها في عمل دعائي للأحد الأدوية حيث شعرت بالاختناق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andaft

وقالت مريم حسين بأنها استنجدت بفِرق الإسعاف الذين وصلوا في الوقت المناسب، وأنها كادت تموت، مؤكدةً بأنها وُلدت من جديد.