صور مفاجآت جديدة للنجوم بالسينما..روبي تعود بدفعة أفلام ونيللي كريم مع أكرم حسني لأول مرة

حالة من النشاط يعيشها النجوم في السينما في الفترة الحالية وذلك بعد عودة صالات العرض للعمل وعودة التصوير في مواقع التصوير بعد توقف بسبب أزمة فيروس كورونا، وأعلن عدد من النجوم عن مفاجآتهم السينمائية الجديدة في 2020 وعلى رأسهم روبي ونيللي كريم وأكرم حسني.

روبي تنافس بـ 3 أفلام في السينما

وعلى رأس النجمات اللاتي يعشن حالة نشاط سينمائي في الفترة الحالية الفنانة روبي، والتي أعلنت مؤخراً مشاركتها في أكثر من عمل سينمائي، وكانت آخر مفاجأة أعلنت عنها مشاركتها في فيلم جديد مع أحمد أمين وماجد الكدواني وأسما أبو اليزيد وشريف الدسوقي والمخرج عمرو سلامة بعنوان "برة المنهج"، ونشر سلامة صورة لفريق عمل الفيلم على انستقرام في أولى بروفات الفيلم قبل انطلاق تصويره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama) on

حالة نشاط سينمائي لروبي

ولا يعتير ذلك الفيلم المفاجأة الوحيدة للفنانة روبي في السينما، وأعلن مشاركتها في فيلم "كيرة والجن" مع الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز والذي يمثل التعاون الاول لهما، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم أيضاً وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتشارك روبي أيضاً في فيلم "حلم سوسن" والذي يجمعها لأول مرة مع أحمد فهمي، ومن المتوقع ان تعرض هذه الأعمال في عام 2021، وذلك بعد آخر ظهور سينمائي لروبي العام الماضي في فيلم "الكنز 2".

نيللي كريم مع أكرم حسني لأول مرة

وكشفت الفنانة نيللي كريم عن مفاجأة جديدة أيضاً بتعاونها الأول مع أكرم حسني وكذلك المخرج محمد سامي في عمل سينمائي جديد، ونشر سامي وحسني صورة لهما مع نيللي كريم بعد التعاقد على فيلم "العميل صفر"، وعلق محمد سامي على الصورة قائلاً:" بسم الله فيلم العميل صفر ،تأليف وانتاج وائل عبدالله و إخراج محمد سامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny) on

 وتنافس نيللي كريم بالفيلم في العام المقبل بجانب فيلمها "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع كريم عبد العزيز، وكانت آخر أعمالها السينمائية في فيلم "الفيل الأزرق 2" العام الماضي، في حين كانت آخر أعمال أكرم حسني في السينما في فيلم "البدلة" منذ عامين مع تامر حسني.

محمد هنيدي مع منة شلبي لأول مرة في "النمس والإنس"

ومن المفاجآت الأخيرة أيضاً في السينما فيلم "النمس والإنس" والذي يجمع عدد من نجوم السينما لأول مرة معاً، وعلى رأسهم محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول وصابرين وغيرهم وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج المخرج الكبير شريف عرفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عمرو عبدالجليل (@amrabdulgelil) on