فيديو زارا البلوشي تعلن إصابتها بفيروس كورونا وهذه حالتها

الفنانة زارا البلوشي كشفت إصابتها بفيروس كورونا في فيديو لها على سناب شات، وكشفت تفاصيل حالتها الصحية ومتاعبها ورحلة اكتشاف إصابتها بالفيروس مؤخراً.

زارا البلوشي بعد إصابتها بكورونا: خايفة وأعاني من الربو

وقالت زارا البلوشي في فيديو لها على سناب شات إنها أجرت تحاليل فيروس كورونا فور عودتها من السفر بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "بلال السادس" يوم الأحد الماضي، وأكتشفت إصابتها بالفيروس يوم الأربعاء الماضي، وقضت تلك الفترة في العزل الصحي في منزلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

زارا البلوشي تكشف معاناتها مع فيروس كورونا

وأضافت زارا البلوشي في الفيديو الذي نشرته إنه غابت عن التواصل مع الجمهور في تلك الفترة بسبب خوفها من تطور المرض أو تزايد الأعراض عليها، وكشفت إنها أصيبت حتى الآن بأعراض خفيفة مثل ارتفاع في درجة الحرارة في أول 3 أيام من إصابتها، بالإضافة إلى الإرهاق والتعب والذي كانت تظنه في البداية بسبب السفر والتصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zaara Albalushi (@zaara_albalushi) on

وقالت زارا البلوشي إن من أسباب خوفها من فيروس كورونا هو معاناتها من مرض الربو والتهاب الشعب الهوائية من قبل، وأضافت إنها تعاني من ضيق التنفس في الأساس بسبب هذا الأمر، ولكنها لم تعاني كثيراً من فيروس كورونا، وكشفت عن تأثرها نفسياً وخوفها من تطور الأعراض وتزايدها أكثر من تأثرها صحياً بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

زارا البلوشي تصاب بفيروس كورونا

وكشفت زارا البلوشي في الفيديو عن قضائها حتى الآن 8 أيام في العزل الصحي، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية والتي تزداد تحسن مؤخراً، وقالت إنها تتلقى علاجها الاعتيادي بالإضافة إلى الفيتامينات والعصائر وعلاج الربو، ولكنها إلى الآن خائفة من نقلها إلى المستشفى في حال حدوث تطور مفاجيء في حالتها الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zaara Albalushi (@zaara_albalushi) on

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة زارا البلوشي في مسلسل "الميراث" بالإضافة إلى مسلسل "أم القلايد" الذي عرض في شهر فبراير الماضي، وانتهت من تصوير دورها مؤخراً في فيلم "بلال السادس" والذي يشارك به عدد من الفنانين مثل إلهام علي وفيصل العمري وشعيفان محمد ونورة عصر وغيرهم.س