تفاصيل حالة الفنان خالد سامي الصحية بعد نقله العناية المركزة.. يبحث عن متبرع للكلى والكبد

حالة خالد سامي الصحية حيث أن الفنان خالد سامي أقلق الجمهور مجدداً على حالته الصحية وذلك بعد نقله للعناية المركزة اليوم بسبب معاناته من الفشل الكلوي والكبد، وكشف مقربون منه تفاصيل حالته الصحية بعد نقله للمستشفى.

خالد سامي يقلق الجمهور على حالته الصحية

وكشف الملحن فهد العبد الله عن حالة الفنان خالد سامي في تغريدة له، والتي أقلق بها الجمهور بسبب حديثه عن نقل خالد سامي للعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية، وذلك بسبب انتظاره فترة طويلة لإجراء عملية جراحية في ظل توقف العمليات بالمستشفيات بسبب أزمة فيروس كورونا.

تفاصيل حالة الفنان خالد سامي

وقال الملحن فهد العبد الله في تغريدته:" الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوء  بسبب وقف العمليات في اغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كرونا.. دعواتكم يا أحبة لمن لايكره احداً ومحب لكل الناس فهو بأمس حاجة لدعواتكم".

وكشف فهد العبد الله تفاصيل جديدة عن حالة خالد سامي في مداخلة له مع برنامج "ام بي سي تريندينغ"، وذلك بعدما أقلق تريدته جمهور الفنان خالد سامي، وقال إن أزمة الفنان خالد سامي الصحية تعود لأكثر من عام، وبدأت بتليف في الكبد ووصلت إلى الكلى، ويجرى غسيل كلي في الفترة الأخيرة، وهو ما أثر بالسلب على حالته الصحية.

خالد سامي يبحث عن متبرع للكبد والكلى

وقال فهد العبد الله إن الفنان خالد سامي ما زال ينتظر التبرع بالكلى والكبد له، وأضاف إن هناك 4 متبرعين ولكن لم يتوافقوا تشريحياً مع حالة خالد سامي بحسب ما قاله الأطباء، والآن يبحثون عن متبرع جديد، وطمأن الجمهور قائلاً إن الأطباء يتوقعون خروجه من العناية المركزة غداً إلى غرفة عادية، وأشار إلى انه كان ذاهب لغسيل الكلى بالمستشفى ولكن حالته تدهورت في المستشفى.

واختتم تصريحاته قائلاً إن خالد سامي يحتاج اليوم قبل الغد لإجراء عملية زراعة الكلى، وأن المستشفى تضعه على قائمة الأولويات بسبب حالته الصحية وليس لإسم الفنان خالد سامي، والذي تصدر مواقع التواصل بعد الكشف عن حالته الصحية، خاصة إنه عانى في الفترة الأخيرة من عدة متاعب بسبب الكلى والكبد، وتعطلت رحلة علاجه بسبب أزمة كورونا، ويذكر أن خالد سامي شارك قبل أزمته الصحية في عدة أعمال من بينها مسلسل "شباب البومب 8" واشتهر خالد سامي بأدواره الكوميدية في المسلسلات وأبرزها "طاش ما طاش" و "سيلفي" وغيرها.