صور أحدث ظهور للفنانة سميرة أحمد في حفل تكريمها بقصر السينما

عادت الفنانة القديرة سميرة أحمد للظهور في مناسبات فنية عامة، وذلك من خلال حفل تكريمها في قصر السينما بالقاهرة تقديراً لمسيرتها الفنية الكبيرة.

تكريم الفنانة القديرة سميرة أحمد في القاهرة

وأقيم حفل تكريم الفنانة القديرة سميرة أحمد في قصر السينما في القاهرة، وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية ومشوارها الطويل، وحضر التكريم عدد من الجمهور والإعلاميين والفنانين مثل تامر عبد المنعم والناقد الفني طارق الشناوي وبوسي شلبي وزوجها المنتج صفوت غطاس وغيرهم.

أحدث ظهور للفنانة سميرة أحمد

ويعتبر حفل تكريم الفنانة سميرة أحمد أحدث ظهور لها بعد فترة من الغياب عن الأضواء والمناسبات العامة والفنية، وعبرت عن سعادتها بتكريمها في قصر السينما وتقدير مسيرتها، وبدأت ندوة تكريمها بالوقوف دقيقة حداد على المخرج الراحل علي رجب والذي توفي أول أمس، قبل أن تتحدث عن عدة أمور حول مسيرتها الفنية وأعمالها الجديدة.

واسترجعت سميرة أحمد- 81 عاما- ذكرياتها الفنية وعلاقتها بالنجوم الراحلين وأبرزهم الفنانة شادية، والتي قالت إنها كانت من أقرب صديقاتها، وتحدثت سميرة أحمد عن علاقتها بالفنان عادل إمام وقالت إنها كانت سبباً في عودته للدراما بعد سنوات من ابتعاده عنها، قبل تقديمه مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، وكشفت إنها أقنعته بهذه الفكرة، وعرض بالندوة فيلم "امرأة مطلقة" من بطولة سميرة أحمد ونجلاء فتحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

سميرة أحمد تتحدث عن مسلسلها الجديد

وقالت سميرة أحمد إنها لا تعلم حتى الآن مصير مسلسلها الجديد "بالحب هنعدي" والذي كان من المقرر أن يعيدها إلى الدراما بعد غياب طويل، ولكنه توقف في الفترة الماضية، وتمنت سميرة أحمد عودتها للشاشة من جديد من خلال المسلسل، والذي يشارك في بطولته الفنانة سميحة أيوب ويوسف شعبان وعدد من النجوم الكبار.

وكانت آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد عام 2010 في مسلسل "ماما في القسم"، وذلك بعد سنوات من تفوقها في الدراما التلفزيونية مثل مسلسلات "أميرة في عابدين" و"يا ورد مين يشتريك" و "امرأة في زمن الحب" و "جدار القلب" وغيرها.